كريستيانو رونالدو يعتنق الإسلام.. هل تُحقق صفقة النصر أمنية متابعيه العرب؟

ضجت مواقع السوشل ميديا في العالم العربي في الساعات القليلة الماضية بالحديث عن أهم صفقة كروية في العالم في الفترة الحالية، وهي صفقة تعاقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي وإكمال العقد الذي تتناقل أخبار عنه منذ فترة.

تجدر الاشارة إلى أنه رسمياً تم الإعلان عن إتمام نادي النصر السعودي لصفقة ضم كريستيانو رونالدو لصفوفه.

وقع عقدًا مع النادي السعودي لمدة 7 أعوام، سيلعب خلالهم في صفوف النصر لمدة موسمين ونصف، وباقي العقد سيعمل كسفير لملف استضافة السعودية كأس العالم لكرة القدم 2030.

تم نشر ألاف المنشورات من قبل النشطاء حول هذه الصفقة على مختلف مواقع السوشل ميديا، كان من أهم هذه المنشورات أمنيات الكثير من الرواد العرب باعتناق رونالدو للدين الاسلامي، خاصة وأنه سيقضي 7 أعوام في أرض الله الحرام ومهبط الإسلام.

وفي هذا السياق علق الصحفي اليمني زياد الجابري:”كما كلل كريستيانو رونالدو مسيرته الكروية بصفقة هي الأكبر مع النصر السعودي، بإذن الله يكتب له أن يختم حياته أيضا بالإسلام والحج والعمرة، ويفوز دنيا وآخرة.”

علقت إيما أفيرو، شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على أنباء انتقاله إلى نادي النصر السعودي، التي انتشرت بكثرة خلال الفترة الماضية.

ونشرت شقيقة كريستيانو  عبر تويتر صورة لخبر يفيد بانتقال نجم البرتغال إلى النصر السعودي، وعلقت عليها: “حكاية نهاية العام”، وأرفقته بصور “إيموجي” للوجه الضاحك والساخر.، مما يشير إلى أن الصفقة لم تكتمل.

في وقت سابق، قالت صحيفة ماركا الإسبانية، إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيوقع عقد لمدة 7 سنوات مع المملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أنه سيلعب فيها في نادي النصر لمدة سنتين و نصف و سيبقى بعدها سفيراً للملف السعودي لإستضافة المونديال 2030.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.