ميسي وكريستيانو في مباراة التاريخ.. تعرف على التفاصيل

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم مباراة قوية للتاريخ، حيث تجمع بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي الجديد.

مباراة تاريخية تجمع بين ميسي وكريستيانو

ووقع كريستيانو عقدا تاريخيا مع نادي النصر السعودي، حيث تسبب ذلك في دهشة الجماهير حول العالم، وذلك بعد الإعلان عن الصفقة التي ستنتهي في صيف 2025.

شقيقة كريستيانو رونالدو تعلق على أنباء انتقاله لـ النصر السعودي

مباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية

ومن المقرر أن يشارك كريستيانو في مباراة ودية مع فريقه الجديد، أمام ميسي في العاصمة السعودية الرياض، حيث يستضيف النصر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعبه، ضمن بطولة ” موسم الرياض”.

موعد مباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية

وكشف المنظمون أن المباراة ستتم يوم 19 يناير المقبل على ستاد مرسول في العاصمة السعودية، حيث يتوقع أن يشارك النجمان في تلك المباراة.

 

كريستيانو إلى النصر السعودي

أفادت فضائية “العربية” السعودية، أمس الجمعة، بأن اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، تعاقد رسميا مع نادي النصر السعودي.

وذكرت قناة العربية في نبأ عاجل لها أن نجم ريال مدريد السابق، كريستيانو رونالدو، تعاقد رسميا مع نادي النصر السعودي لمدة موسمين.

 

في وقت سابق، قالت قناة 24 السعودية، إن النجم البرتغالي سيوقع لنادي النصر، حيث نشر أحد الصحفيين فيديو لطباعة اسم النجم البرتغالي على قميص نادي النصر، وعلق على الفيديو: ” ممنوع دخول أصحاب القلوب الضعيفة”.

أسباب فسخ تعاقد كريستيانو مع مانشستر يونايتد

يشار إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضى، وذلك قبل انطلاق بطولة كأس العالم، التي أقيمت في قطر 2022، وذلك بعد أن انتقد المدرب الهولندى إيريك تين هاج والسياسيات الداخلية للنادى.

عرض النصر السعودي على رونالدو
وأفادت تقارير صحيفة، أن نادى النصر السعودى عرض 200 مليون يورو سنويًا على كريستيانو رونالدو من أجل التوقيع للنادي لمدة موسمين، وسط تداول صور للنجم البرتغالي على مواقع التواصل الاجتماعي، يفيد البعض أنها من داخل المملكة العربية السعودية.

كريستيانو رونالدو في كأس العالم 2022
وودع كريستيانو رونالدو منافسات كأس العالم 2022 مع منتخب بلاده، بعد أن تلقى منتخب البرتغال هزيمة من المنتخب المغربي فى دور الـ8 بهدف دون رد.

 

كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي.. ما الحقيقة؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.