كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي.. ما الحقيقة؟

كشفت تقارير عالمية عن اقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من التعاقد مع نادي النصر السعودي، حيث أكد موقع  فوت ميركاتو الفرنسي أن رونالدو وصل إلى المملكة العربية السعودية، للاتفاق مع مسئولي النصر السعودي، من أجل الانضمام للفريق خلال الفترة المقبل.

موقع فرنسي يؤكد اقتراب كريستيانو من النصر السعودي

وأفاد الموقع أن النجم البرتغالي أصبح قريبا من الانضمام للنادي السعودي، وذلك بعد فسخ عقده مع فريق مانشستر يونايتد، وسط تمسك بالنجم العالمي من جانب مسئولي نادي النصر السعودي.

 

وفقا للصحفي فابريزيو رومانو المتخصص في سوق الانتقالات في أوروبا، فإن نادي تشيلسي الإنجليزي ليس في سباق التعاقد مع رونالدو، نافيا حدوث أي اتفاقيات أو مفاوضات بين النادي والنجم البرتغالي.

مبابي يفجرها لـ باريس سان جيرمان: أنا أو ميسي في الفريق!.. والسبب ما حدث في مباراة النهائي

في حين نوهت صحيفة ديلي ستار إلى أن كريستيانو أصبح قريب من العودة إلى الدوري الإنجليزي من خلال نادي تشيلسي، حيث ينوي الفريق التعاقد معه.

قناة سعودية تكشف تفاصيل اقتراب كريستيانو من النصر السعودي

وقالت قناة 24 السعودية، إن النجم البرتغالي سيوقع لنادي النصر، حيث نشر أحد الصحفيين فيديو لطباعة اسم النجم البرتغالي على قميص نادي النصر، وعلق على الفيديو: ” ممنوع دخول أصحاب القلوب الضعيفة”.

أسباب فسخ تعاقد كريستيانو مع مانشستر يونايتد

يشار إلى النجم البرتغالي  كريستيانو رونالدو  فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضى، وذلك قبل انطلاق بطولة كأس العالم، التي أقيمت في قطر 2022، وذلك بعد أن انتقد المدرب الهولندى إيريك تين هاج والسياسيات الداخلية للنادى.

عرض النصر السعودي على رونالدو

وأفادت تقارير صحيفة، أن نادى النصر السعودى عرض 200 مليون يورو سنويًا على كريستيانو رونالدو من أجل التوقيع للنادي لمدة موسمين، وسط تداول صور للنجم البرتغالي على مواقع التواصل الاجتماعي، يزعم البعض أنها من داخل المملكة العربية السعودية، ولكن لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل  بخصوص الصفقة بشكل رسمي.

كريستيانو رونالدو في كأس العالم 2022

وودع كريستيانو رونالدو منافسات كأس العالم 2022 مع منتخب بلاده،  بعد أن تلقى منتخب البرتغال هزيمة من  المنتخب المغربي فى دور الـ8 بهدف دون رد.

أمك هي جيشك الوحيد.. شاهد أشرف حكيمي يرقص مع والدته احتفالا باستقبال الملك لهم

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.