“حزب العدالة والتنمية فعلها” يتصدر تريند تويتر.. ومغردون يشيدون بجهود أردوغان

تصدر هاشتاج AK PARTİ YAPTI ”  حزب العدالة والتنمية فعلها ” موقع التغريدات القصيرة تويتر، في تركيا، وذلك خلال يوم أمس السبت، الموافق 31 ديسمبر 2022، حيث حرص مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على التعبير عن رأيهم في جهود الرئيس التركي رجب طيب أردوغان خلال العام المنقضي.

هاشتاج حزب العدالة والتنمية فعلها يتصدر تويتر

وأعرب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم وتقديرهم للجهود التي بذلها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وحزبه، حيث ذكروا إنجازات الحكومة خلال عام 2022 في التغريدات، معبرين عن رضاهم عن إنجازات رئيسهم.

مغردون يشيدون بدور أردوغان وثقتهم فيه

وأكد المغردون أنهم يثقون بقدرة أردوغان على النهوض بتركيا خلال عام 2023 أيضاً، كما فعل خلال عام 2022، وذلك قبل بدء العام.

الأتراك يشاركون أمنياتهم في العام الجديد

في سياق متصل، جاء في المرتبة الثانية في أعلى الهاشتاجات على تويتر في تركيا، هاشتاج ” عام جديد”، حيث شارك المغردون خططهم وأهدافهم للعام الجديد، تزامنا مع انتهاء عام 2022.

كما شارك البعض أعز الذكريات على قلوبهم خلال السنة الماضية، متمنين أن تكون سنة 2023 سنة موفقة مليئة بالسعادة والإنجازات.

 

 نسب تصويت حزب العدالة والتنمية وأحزاب المعارضة التركية في 2022

من جانبه، كشفت مؤسسة MetroPOLL للأبحاث والدراسات، أمس السبت،  عن معدلات تصويت الأحزاب التركيةف ي عام 2022 .

المالية التركية تعلن تعيين موظفين جدد خلال 2023

 

وقالت المؤسسة الترطية، في تقرير، أن حزب العدالة والتنمية التركي بدأ العام بنسبة 34 في المائة من الأصوات في يناير، وأنهى العام بنسبة 36.9 في المائة من الأصوات.

 

وأضافت أن حزب الشعب الجمهوري بدأ العام 28.4 في المائة من الأصوات، وأنهى العام عند 24.7 في المائة في الاستطلاع الأخير لهذا العام .

 

وتابعت أن حزب الجديد المعارض بدأ العام بـ13.3 بالمئة، وأنهى العام بـ 12.5 بالمئة من الأصوات، مشيرة إلى أن حزب الشعودب الديمراطي حصل على 11.6 في المائة من الأصوات في استطلاع يناير، وظل عند 11.2 في استطلاع ديسمبر نهاية العام . وحزب الحركة القومية بدأ العام عند 5.9 في يناير، وأنهى العام بـ 7.3 في المائة من الأصوات .

 

وأوضحت أن حزب باباجان بدأ العام بـ2.6 في يناير، من يتم العثور على مكان له في قائمة نهاية العام. وبلغت نسبة حزب النصر في نهاية العام، والذي لم يكن مدرجًا في القائمة في الاستطلاع الأول لهذا العام عند 2 بالمائة، وحزب الرفاه الذي لم يكن مدرجًا في القائمة في استطلاعات يناير وجد مكانه في القائمة الأخيرة بنسبة 1.3 في المائة .

تعرف على نسب تصويت حزب العدالة والتنمية وأحزاب المعارضة التركية في 2022

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.