رونالدو ينشر صورة له أثناء إجرائه الفحص الطبي

نشر لاعب النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو ، صورة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام أثناء إجرائه الفحص الطبي.

ظهر رونالدو في الصورة المتداولة على نطاق واسع داخل غرفة الفحص الطبي، وتم وضع أجهزة طبية على جسده من أجل الاطمئنان على وضعه الصحي.

وأظهرت الصورة رونالدو وهو واقف مبتسما ويشير بأصبعة بعلامة لايك.

رصد أحد الأشخاص مقطع فيديو للحظة خروج رونالدو من الفندق وتوجهه لإتمام الفحص الطبي.

وظهر رونالدو ، وهو يخرج برفقة مجموعة من الأشخاص والمسؤولين بنادي النصر.

كما ظهر بعض المرافقين الشخصيين لرونالدو والذين رافقوه خلال رحلة قدومه إلى الرياض.

شاهد..  رونالدو ينشر صورة له أثناء إجرائه الفحص الطبي

شارك حساب نادي النصر مقطع فيديو جديد يرصد لحظة وصول اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

ووصل رونالدو بصحبة صديقته جورجينا وأبنائه الخمسة في طائرة خاصة وتم استقبالهم بحفاوة كبيرة وتم تقديم الورود إليهم من قبل أطفال النصر.

سيقام مساء اليوم الثلاثاء حفل استقبال كبير في ملعب مرسول بارك وسط حضور كبير من الجمهور.

وفي وقت سابق من الاسبوع الماضي، أعلن نادي النصر السعودي  إتمام صفقة التعاقد مع النجم كريستيانو رونالدو لمدة عامين ونصف، في صفقة تاريخية ستنتهي في صيف 2025، حيث يقول النقاد إنها ربما تكون الصفقة الأغلى في التاريخ.

وأفادت صحف عالمية أن راتب رونالدو سيكون خيالي، حيث يصل إلى 200 مليون يورو، حيث أكدت أن كريستيانو لن يوافق إلا على عرض مغري، وربما يكون الأعلى عالميا حتى ينتقل إلى نادي عربي.

وعلق كريستيانو رونالدو على خبر انتقاله إلى النصر السعودي فقال: “إنني متشوقٌ لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر مُلهمة جدًا”.

وأضاف : “أنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق، لنقوم سويًا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.