لاميتا فرنجية تثير الغضب بصورٍ فاضحة والمتابعين:”شو خليتي لغرفة النوم”!

شاركت عارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية مجموعة صور، بإطلالةٍ ساخنة وجريئة في أخر ظهور لها على مختلف مواقع السوشل ميديا.

بدت فرنجية مرتدية “بيبي دول” أسود اللون، وأتى ذلك كترويج لأحد المتاجر.

حازت صور لاميتا على إعجاب الملايين من المتابعين الذين تفاعلوا معها ، فيما انتقدها متابعون آخرون، وقالوا أنها تبالغ كثيراً في الجرأة بالصور التي تشاركها مع جمهورها و معجبيها.

علق أحدهم على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام: “شو خليتي لغرفة النوم”. فيما قال آخر:”روحي اونلي فانز والعبي ع المكشوف وانتهينا. واتركي الانستقرام للمحتويات المحترمه”.

وأضاف أخر: “انا كنت بحبك بجد الاول لكن دلوقتي للأسف شعبيتك بتقل. جسمك دا المفروض يبقي غالي عندك كتير ميشوفوش غير زوجك يا لاميتا. بعيد عن الديانات بس لازم نحافظ علي جسمنا لأنك هتتحاسبي علي دا وانا خايفه اوي بجد لو مبحبكيش مش هقولك كدا حافظي علي نفسك اكتر من كدا جوزك لو كان بيحبك يمنعك من حاجه زي دي اتمني تغيري من لبسك شويه عن كدا”.

لاميتا فرنجية

مؤخراً ظهرت عارضة الازياء اللبنانية لاميتا فرنجية بملابس جريئة، صدمت بها المتابعين ونشرت مجموعة صور لها ظهرت فيها بزي سانتا كلوز، ولكن مع تعديلات تجعله أنثوي أكثر.

وعلقت على المنشور قائلة: “ميلاد مجيد مني ومن حلوياتي جاستن وإريك” ، مضيفةً عبارة “ماما نويل” في إشارة إلى ملابسها.

غالباً ما تختار لاميتا فرنجية إطلالات جريئة، خاصة في الأونة الاخيرة حيث تعمدت اختيار فساتين عديدة من اجواء الاعياد وطغى اللون الاحمر على اطلالاتها

ذلك اختارت فستاناً رائعاً باللون الاخضر وكل واحد من هذه الفساتين تميز بقصة رائعة عن الاخر وبستايل جديد.

وبدت في قمة الجمال ونسقت تسريحة شعر ومكياج واكسسوارات مع كل اطلالة ويمكن لاي فتاة ان تستوحي منها لاطلالتها لعيد الميلاد او حتى لحفلة رأس السنة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.