الكشف عن الشخص الوحيد الذي يخاف منه ترامب.. لن تصدق من هو !!

صرحت المستشارة السابقة للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب كيليان كونواي، أن الأخير يخاف من شخصا واحدا فقط على هذا الكوكب، وهذا الشخص هو زوجته ميلانيا.

خلال شهادتها أمام لجنة مجلس النواب للتحقيق في اقتحام مبنى الكابيتول في 6 يناير 2020 سُئلت كونواي عما إذا كانت قد تحدثت إلى ترامب في يوم الشغب فقالت إنها لم تتحدث لكنها حاولت الاتصال بزوجته السيدة الأولى ميلانيا ترامب.

وقالت للمحققين: “لقد قمت بإرسال رسالة إلى ميلانيا ترامب في ذلك اليوم بالتأكيد.. وطلبت منها أن تتحدث معه لأنني أعلم أنه يستمع إليها”، مضيفة: “ترامب يستمع إلى الكثير منها، لكنه يخاف من شخص واحد، ميلانيا ترامب”.

مؤخراً تداول رواد مواقع السوشل ميديا مقطع فيديو من حفل زفاف تيفاني ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي، على الملياردير من أصول لبنانية مايكل بولس، ظهر خلاله ترامب وهو يقدم وصلة رقص مع ابنته أمام الجمهور.

من جانبها أقامت ابنة الرئيس، حفلَ زفافها مع “مايكل بولس”، في واحد من أكثر المنتجعات ضخامة على ساحل فلوريدا، بنادي Mar-a-Lago، في “بالم بيتش”.

ظهر ترامب في المقطع  وهو يرقص مع العروس، ووثقت مقاطع أخرى رقصَ العروسين مع بعضهم البعض، وسط أجواء صاخبة من الرومانسية.

وخلال الزفاف، لم يسرْ دونالد ترامب إلى تيفاني في الممر فقط بل قال بعض الكلمات للزوجان وقال: “مايكل من الأفضل لك الاعتناء بها. أنت بالتأكيد شخص مميز وناضج. انتم شخصان رائعان وهذا اليوم سيكون ثميناً للجميع”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.