رد صادم من بيرس مورجان على “انتهاء” كريستيانو رونالدو

قام الصحفي البريطاني الشهير بيرس مورجان بالدفاع عن صديقه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

في الأيام القليلة الماضية انتقل كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي في صفقة انتقال حر بعد انهاء عقده مع مانشستر يونايتد بعد لقائه الصحفي المثير للجدل مع بيرس مورجان، الذي تم خلاله إتهام المدرب الهولندي إيريك تين هاج بعدم الاحترام وإدارة النادي بدفعه إلى الرحيل.

واعتبر بعض المشجعين أن انتقال النجم البرتغالي  للنصر السعودي يؤكد انتهاء مسيرته

لجأ الصحفي بيرس مورجان لجأ إلى مواقع السوشل ميديا لكي يدافع عن صديقه، وبدأ بتهنئته قائلاً: “أكبر عقد في التاريخ في كرة القدم وأصبح الرياضي الأعلى راتبا في العالم”.

وسأل أحد المشجعين مورجان: “هل تعتقد أن كريستيانو رونالدو انتهى؟”

ليجيب مورجان: “في المرة الأخيرة التي تحققت فيها عن الأمر، كان كريستيانو قد وقّع للتو أكبر صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم، ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في العالم وهو في سن الـ38، ويلعب في البلد الوحيد الذي هزم الأرجنتين، بطلة العالم”

سيحصل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو على حوالي أكثر من 400 مليون يورو خلال وجوده في المملكة، بما في ذلك 200 مليون يورو منها، ليكون سفيرا لملف المملكة لاستضافة كأس العالم للعام الجاري 2030 أتى ذلك وفقا لوكالة فرانس برس، من مصدر مقرب من نادي النصر .

كما قال المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه لأنه غير مخول بالتحدث لوسائل الاعلام، أن رونالدو سيحصل على أكثر من 200 مليون يورو في عقده الرياضي لغاية عام 2025 نظير خدماته لفريق النصر.

وتابع: “كما سيحصل رونالدو على 200 مليون يورو أخرى ليكون سفيرا لملف المملكة المشترك مع مصر واليونان لاستضافة المونديال في عام 2030.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.