العثور على جثة شخص متوفي على سريره منذ أكثر من 20 عاما في ايرلندا

عثرت الشرطة في مدينة “مالو” بمقاطعة “كو كورك” الأيرلندية، عن طريق الصدفة هيكل عظمي لبشر مجهول الهوية، يعود لشخص من الواضح أنه كان نائمًا على سرير في منزل مغلق منذ حوالي 20 عامًا.

وفقاً لما قالته صحيفة “ميرور” الأيرلندية، فإن “أفراد من الشرطة اقتحموا المنزل ظهر يوم الجمعة الماضي، وذلك ضمن حملة لتنظيف الممتلكات المغلقة لسنين طويلة، والتي جاءت بمبادرة من مجلس مدينة مالو”.

بمجرد وصولهم إلى هذا المنزل الذي يقع في شارع “بيتشر” بالمدينة، كانت نوافذه وأبوابه مغلقة بألواح أمان، وعثرت بداخله على بقايا الهيكل العظمي على السرير.

قال متحدث باسم شرطة مالو، أنهم “وجدوا خلال تفتيش المنزل قطعة زبدة في الثلاجة والتي يعود تاريخها إلى عام 2001، حيث توقعوا أن بقايا الهيكل العظمي تعود لشخص توفي في تلك الفترة، وبقيت جثته على السرير حتى تحللت”.

وأوضح أن فريقًا من خدمات الطوارئ نقل الهيكل العظمي إلى مشرحة مستشفى جامعة “كورك” الأيرلندية، لتشريحها بواسطة طب الأسنان الشرعي والذي يستخدم عادة في التعرف على الجثث مجهولة الهوية، وما إذا كانت تعود لرجل أو امرأة.

وأضاف أن فريقًا من خدمات الطوارئ قام بنقل الهيكل العظمي إلى مشرحة مستشفى جامعة “كورك” الأيرلندية، لكي يجري تشريحها عن طريق طب الأسنان الشرعي حيث يستخدم غالباً لـ التعرف على الجثث مجهولة الهوية، وما إذا كانت تعود لرجل أو امرأة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.