مانجا Boruto بوروتو الفصل 283

بوروتو : ناروتو الجيل القادم الحلقة 283 ستصدر يوم الأحد 15 يناير سيصدر تلفزيون طوكيو الحلقة الجديدة من المسلسل في اليابان بينما رخصته Crunchyroll للجمهور الدولي سيختلف جدول الإصدار وفقًا لمنطقتك الزمنية لذا إليك وقت إصدار الحلقة 283 حول العالم:

توقيت المحيط الهادئ: 1:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ
التوقيت المركزي: 3:00 ص CST
التوقيت الشرقي: 4:00 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
التوقيت البريطاني: 9:00 صباحًا بتوقيت جرينتش
التوقيت الأوروبي: 10:00 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا الصيفي
التوقيت الهندي: 2:30 مساءً بتوقيت الهند
التوقيت الأسترالي: 7:00 مساءً بتوقيت شرق أستراليا

مانجا Boruto بوروتو الفصل 283

مع الحلقة السابقة من Boruto بدأ المسلسل قوسًا جديدًا بعنوان “Sasuke Retsuden”، والذي كان في الأصل فرعًا من Naruto بدأ ساسكي أخيرًا رحلته لإنقاذ صديقه ناروتو من مرض منع التشاكرا المروع والذي من أجله يصوغ خطة مناسبة للتسلل إلى المعهد لكن المهمة محفوفة بالمخاطر حيث سرعان ما يتعلم أن المعهد محمي من قبل كائنات قوية. في النهاية تمكن كاكاشي من العثور على المستندات المطلوبة.

تبدأ الحلقة السابقة بجلوس ساسكي في مطعم حيث سمع امرأتين تتحدثان عن خاتم الزواج يواصل تحقيقه حول ضحايا كارا ويتذكر مرض ناروتو الذي عانى منه حكيم المسارات الستة أيضًا بعد الاطلاع على السجلات اكتشف أن الحكيم قد تعافى بعد زيارة معهد أبحاث الفلك.

تم تصوير Redaku في حالة رهيبة حيث تعاني البلاد من المجاعة وتولى رئيس الوزراء السلطة بعد وفاة الملك يستغل كاكاشي الفرصة ليصبح مدرسًا للأمير نانارا ويحاول جمع المزيد من المعلومات من خلال الاطلاع على السجلات.

قرر ساسكي أن يأخذ التحقيق في يديه ويتسلل إلى السجن، متصرفًا كسجين يحاول ناروتو منعه لكنه ضعيف للغاية.

يحاول الاندماج مع زملائه الآخرين الذين يتحدثون عن سبب وجودهم هناك بينما يحاول بعض السجناء إيذائه لكن ساسكي يتعامل معهم بسهولة.

يصل مدير السجن في الوقت المحدد ويصرح بأن ساسكي فعل كل شيء دفاعًا عن النفس في خضم القتال، يحاول أحد السجناء الهروب، لكنه سرعان ما يصبح طعامًا لتنين يُدعى مينو ، الذي يحرس المعهد

في البداية، قرر ساسكي عدم المخاطرة لكنه بعد ذلك غير رأيه وقرر جمع المعلومات يلعب لعبة قمار مع زملائه ويستخدم نينجوتسو الخاص به للفوز باللعبة نتيجة للفوز يطلب من السجناء خلق تشتيت أثناء التسلل إلى المكان. أثناء البحث عن الوثائق، واجه مينو ونتيجة للقتال، أصاب الوحش بشدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.