حرمت ترمب ووزعت ميراثها على أصدقائها.. تفاصيل وصية إيفانا الغريبة

أعلنت مجلة “فوربس” رصدها موقع تركيا الأن تفاصيل وصية توزيع زوجة ترمب السابقة والراحلة إيفانا لميراثها حيث ستقوم بتوزيع الثروة على أطفالها دونالد جونيور وإيفانكا وإريك ترمب، وتركت عقارين لأصدقاءها أيضاً، وحاولت ترك عقار آخر لزوجها السابق روسانو روبيكوندي، لكنه توفي قبل أن تتوفاها المنية فيما لم يحصل ترمب، الذي شارك في تشييع جثمانها، على شيء من الورثة.

وفقًا للمجلة فإن أصول إيفانا العقارية هي منزل مستقل في مدينة نيويورك يقع على بعد نصف كتلة سكنية من سنترال بارك ويحاول ورثته حاليًا بيعه ويطلبون 26.5 مليون دولار، بشرط تقسيم المبلغ بينهم بالتساوي حسب وصية والدتهم.

وبحسب المجلة في تقريرها بأنه قد يكون المستفيد الأكبر بعد أطفال ترمب هو دوروثي كاري، التي اشتغلت مع عائلة ترمب لعقود كمربية ثم مساعدة لإيفانا وبقيت قريبة من الأسرة لأعوام وحصلت على شقة في فلوريدا تبلغ قيمتها حوالي أكثر من مليون دولار.

كما تتضمن الورثة أيضا بعض الممتلكات في الخارج، وفي عام 2021 أعطت إيفانا ملكية أخرى في سانت تروبيه لصديقتها إيفلين جاليت، وهي شخصية غير معروفة.

كما ورثت إيفانا جميع ملابسها للصليب الأحمر الأمريكي وجيش الإنقاذ، باستثناء ملابس الفراء التي كان من المقرر بيعها مع ذهاب العائدات إلى أطفالها الثلاثة.

تسمح خدمة الإيرادات الداخلية لأي شخص أن يرث 12 مليون دولار معفاة من الضرائب، لكن الحكومة تأخذ ما يصل إلى 40 ٪ من أي مبالغ إضافية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.