طلب كوب قهوة من أجل ارتكاب “جريمة مروعة” | فيديو تقشعر له الأبدان

وثقت كاميرا مراقبة لقطات مروعة من الواضح أنه محاولة اختطاف لعاملة في مطعم أميركي، من خلال ممر الشراء من السيارة “درايف ثرو”.
في التفاصيل التي صرحت بها وسائل إعلام أميركية قام رجلاً بشراء كوب من القهوة من مطعم بمدينة أوبورن في ولاية واشنطن غربي الولايات المتحدة، يوم الإثنين.

وأمسك الزبون الذي كان يقتاد سيارته بذراع عاملة المطعم بقوة وسحبها داخل السيارة، وحاول اختطافها مستعملا أداة لتقييدها وسحبها من يدها.

إلا أن خطة الجاني باءت بالفشل لأن العاملة تمكنت من إفلات يدها وأغلقت نافذة المطعم، وسرعان ما غادر الزبون المكان تاركا وراءه دولارات على الأرض، من الواضح أنها باقي ثمن القهوة.

ونشرت الشرطة مقطع الفيديو المرعب، طلبا للمساعدة في تحديد الجاني من أجل إعتقاله.

وقالت شرطة ولاية واشنطن إن الرجل “لديه وشم مميز على ساعده الأيسر، ويبدو أنه يمتلك سيارة من نوع شيفروليه سوداء أو رمادية”.

ونعتت إدارة شرطة أوبورن الحادث بأنه “مقلق للغاية”، وأكدت أن المحققين يعملون على تتبع الرجل الذي ظهر في المقطع وإلقاء القبض عليه “حتى لا يشكل تهديدا للمجتمع”.

وقالت صاحبة المطعم الذي جرى فيه الحادث إن “جميع العاملين صدموا” بعد أن شاهدوا فيديو الجريمة، وأكدت أن الموظفة التي نجت من محاولة الاختطاف تعمل معها منذ 15 سنة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.