تسريبات مانجا ون بيس 1072

تم إصدار مفسدين الفصل 1072 من ون بيس بشكل مطرد على مدار الأسبوع حاملين معهم تطورات ومعلومات جديدة مثيرة ومثيرة للاهتمام يتمحور بعضها حول Stussy من CP0، والتي لم تكشف فقط عن فاكهة الشيطان الخاصة بها ولكنها أيضًا على ما يبدو خائن لـ CP0 وحليف للدكتور Vegapunk.

أصول ستوسي كما تم الكشف عنها في الفصل 1072 من ون بيس، هي بلا شك الجانب الأكثر إثارة للاهتمام في شخصيتها كما تمت مناقشته في هذا العدد. بينما اشتبه الكثيرون في أنها العضو الخامس في مجموعة MADS تم الكشف في الواقع أنها نسخة من Miss Buckingham Stussy وهي عضو سابق في Rocks Pirates.

تسريبات مانجا ون بيس 1072

في السطور الافتتاحية للفصل 1072 من الفصل 1072 من ون بيس نرى الدكتور فيجابونك يتحدث عن امرأة مجهولة. يقول إنه حتى لو “لم يقبلها العالم” فإنه ينظر إليها على أنها “إنسان حقيقي” مشيرًا لاحقًا إلى هذه المرأة الغامضة باسم “هذه التجربة”.

بحلول نهاية القضية من الواضح بشكل لا يصدق أنه يشير إلى Stussy باعتباره وكيل CP0 وهو نسخة من Miss Buckingham Stussy of the Rocks Pirates في حين أن هذا المعجبين متحمس ومثير للاهتمام إلا أنه جاء أيضًا مع خيبة أمل بسبب عدم تأكيده الواضح لنظرية المعجبين التي ميزتها كعضو خامس في MADS.

ومع ذلك قد يكشف الفصل 1072 من One Piece أن ، بطريقة ما ، CP0’s Stussy هو العضو الخامس في MADS بالنظر إلى مونولوج الدكتور فيجابونك كما هو موصوف أعلاه فإنه يثير السؤال حول كيفية تمكن الطبيب الجيد من الاقتراب بما يكفي من الآنسة باكنغهام ستوسي للحصول على ما يكفي من الحمض النووي لاستنساخها منها بالإضافة إلى ذلك، من غير المحتمل أن تتم العملية بأكملها دون علمها.

علاوة على ذلك يبدو أن الدكتور فيجابونك لديه ارتباط عاطفي باستنساخ Stussy استنادًا إلى مونولوجه يقول على وجه التحديد إنه ينظر إليها على أنها “إنسان حقيقي”، ويشير إلى أنه سيكون بجانبها ويدعمها حتى لو كان العالم كله ضدها يشير هذا الارتباط إلى أنه كان ودودًا بشكل لا يصدق مع ملكة جمال باكنغهام ستوسي الأصلية.

إذا افترضنا أن الدكتور فيجابونك لم يكن أبدًا قرصانًا، وهو ما يبدو عليه الحال بالفعل ، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يرتبط بها ارتباطًا وثيقًا بملكة جمال باكنغهام ستوسي هي من خلال MADS هذا من شأنه أن يجعلها العضو الخامس الغامض ويشرح بالضبط كيف ابتكر الدكتور فيجابونك CP0’s Stussy استنساخ الآنسة باكنغهام بالإضافة إلى سبب اهتمامه بها كثيرًا.

وبالمثل قد يعني هذا أن Stussy من CP0 هو بالفعل العضو الخامس في مجموعة العلوم الخارجة عن القانون MADS، من منظور معين من الناحية الجينية ستكون هي المطابقة الدقيقة لملكة جمال باكنغهام ستوسي، العضو الخامس الفعلي في MADS على الرغم من أن هذا قد لا يكون نتيجة مرضية لنظرية المعجبين المفضلة لدى البعض، إلا أن الفصل 1072 من ون بيس يكشف على الأقل عن المعجبين بأفضل طريقة ممكنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.