حبس لاعب كرة قدم شهير في نادي الزمالك في مصر والتهمة صادمة !

قضت محكمة مصرية، أمس الخميس بسجن لاعب كرة قدم مشهور من نادي الزمالك لمدة عام مع الأشغال والإعدام القسري والتكاليف لاتهامه بسرقة عقد زواجه العرفي.

تعود التفاصيل إلى سيدة تبلغ من العمر 34 عامًا تقدمت بشكوى إلى قسم شرطة الهرم حيث اتهمت لاعب كرة قدم يبلغ من العمر 26 عامًا بالزواج منها بشكل عرفي في 5 مارس، من خلال المحامي الذي ذكرت هويته، حيث صادروا أوراق الزواج العُرفي ورفضوا الاعتراف بزواجهما الذي استمر عدة أشهر أو إثبات النسب بعد أن أبلغته أنها حامل منه وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

وأوضحت السيدة أنها التقت بلاعب الزمالك من خلال صديقة وطلب منها الزواج بعقد بعد قصة رومانسية جمعت الطرفين واستأجرت شقة بحي الهرم.

عندما علم بحملها لم يمانع ذلك فتفاجأت بإنكاره لهذا الحمل وتنكره منه وإصراره على إنكاره والعلاقة الكاملة بينهما وبين الزواج، خاصة بعد حصوله على الورقة الخاصة به.

وأضافت أن لاعب الزمالك جاء إلى بيت الزوجية الذي قام باستئجاره، في وقت سابق، وأنكر حملها، وأكدت أنه حصل على الورقة الخاصة بها من ورقتي الزواج العرفي، الذي تحرر بينهما في وقت لاحق.

وتابعت قائلة إنها أخبرت اللاعب أنها اكتشفت حملها في الشهر الرابع وتفاجأت بعد ذلك أنه انتزع الورقتين اللتين تثبتان زواجهما العرفي بمساعدة المحامي ، حيث رفض اللاعب إثبات النسب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ونشر محضر بالواقعة واستأنفت النيابة المختصة التحقيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.