مانجا ون بيس One Piece الفصل 1073

من المقرر إصدار الفصل 1073 من ون بيس في 29 يناير 2023 الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان يمكن للمعجبين قراءة الفصل الجديد من مجلة Shueisha’s Weekly Shonen Jump و MangaPlus وموقع Viz Media وتطبيق Shueisha’s Shonen Jump +

شهد الفصل السابق بعض التطورات المروعة في الحبكة مع اكتشاف بوني ذكريات كوما وزورو يقاتل كاكو وستوسي تكشف عن هويتها الحقيقية.

أدت هذه الاكتشافات الرئيسية إلى زيادة الضجيج للفصل 1073 مما جعل المعجبين يائسين للحصول على معلومات جديدة ومفسدين فيما يتعلق بالفصل.

ومع ذلك قد يضطر المعجبون إلى الانتظار بضعة أيام أخرى قبل إصدار المفسدين الرسميين للفصل 1073 في غضون ذلك، بدأ العديد من المعجبين في التكهن والتنظير حول الاكتشافات الرئيسية التي يتوقعون رؤيتها في الفصل القادم.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1073

تكهن المشجعون أنه في الفصل 1073 سيصل Kizaru إلى جزيرة Egghead مع كل سفينة حربية بحرية تحت تصرفه لمنع Vegapunk و Straw Hats من الهروب ألمح كيزارو أيضًا في الفصل 1071 إلى أن لديه شيئًا ما يخبئه لقبعات القش التي ستجعل هروبهم أكثر صعوبة.

مع عنوان الفصل 1073 من ون بيس ما الذي يقف في طريق قراصنة قبعة القش ….!؟ قد يكون هذا إشارة إلى استخدام الأدميرال لورقته الرابحة وإظهار المدى الحقيقي لسلطاته. لقد كان غائبًا طوال الفصل 1072 لذا من المعقول أن يتكهن المشجعون بأنه سيظهر بشكل رائع في الفصل القادم.

في الفصل السابق شوهدت بوني وهي تمد يدها نحو طاقة طباعة مخلب كوما العملاقة وهكذا يتوقع المعجبون أنه في الفصل 1073، ستصل أخيرًا إلى ذكريات والدها وتكشف أسرار ماضيه.

لا يُعرف الكثير عن ماضي كوما إلا أنه جزء من سباق خاص ذكره هو وبوني وبالتالي، يتكهن العديد من المعجبين بأن الوصول إلى ذكرياته قد يؤدي إلى بعض الاكتشافات الصادمة عن كون كوما جزءًا من السباق القمري.

تكهن المعجبون بأن Stussy سيقاتل Lucci في الفصل 1073 لمنح قبعات القش و Vegapunk فرصة للهروب من جزيرة Egghead المعجبون على يقين من أنها حليف Vegapunk الغامض من الفصل 1071 والعضو الخامس في MADS تتمتع هذه النظرية ببعض المصداقية حيث يبدو أن Stussy لديه معرفة هائلة بمختبر Vegapunk حتى أنه على دراية بالفخاخ التي وضعها.

في الفصل الأخير شوهد Stussy يطرد كاكو عن طريق امتصاص دمه بل وهدد بفعل الشيء نفسه مع Lucci تمكن الجمهور من رؤية إمكاناتها الهائلة لأنها كانت قادرة على طرد مستخدم Devil Fruit المستيقظ ووكيل CP0 مثل Kaku بسهولة.

لقد أثار هذا إعجاب المعجبين برؤيتها في مواجهة Lucci في الفصل 1073 من One Piece وإبراز المدى الحقيقي لقوتها.

كان أحد أكبر الألغاز في الفصل 1072 من ون بيس هو إصرار كوما على تسلق الخط الأحمر للوصول إلى أرض ماريجوا المقدسة حتى بعد أن أسقطه مشاة البحرية عدة مرات كان كوما مصرا في سعيه واستمر في الوصول إلى وجهته لتحقيق هدف غير معروف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.