مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 349

من المقرر إصدار الفصل 349 من الفصل 349 من بلاك كلوفر يوم الاثنين، 30 يناير، الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان يمكن للمعجبين قراءة المانجا على تطبيق Shueisha’s MANGA Plus وتطبيق Shonen Jump من شركة Viz Media.

شهد الفصل السابق أن أستا يدافع عن إيتشيكا من سحر Yrul وبعد ذلك أجبر على محاربة وهمه عند التخلص من مخاوفه أعلن أستا عزمه على أن يصبح الأقوى في هذه الأثناء هاجم بالادين يرول أستا رغم أنه بعد إتقانه لزيتن تصدى لهجومه بسهولة وهزمه.

مانجا بلاك كلوفر الفصل 349

سيصدر الفصل 349 من الفصل 349 من بلاك كلوفر يوم الأحد 29 يناير 2023 لمعظم المشجعين حول العالم بالنسبة للأشخاص في اليابان من المقرر إصدار الفصل يوم الاثنين، 30 يناير 2023 الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان بعد ذلك، سيختلف تاريخ الإصدار ووقته باختلاف المناطق الزمنية.

سيصدر الفصل 349 من Black Clover القادم دوليًا في الأوقات التالية:

  • توقيت المحيط الهادي: 7 صباحًا ، الأحد 29 يناير
  • التوقيت المركزي المركزي: 9 صباحًا ، الأحد 29 يناير
  • التوقيت الشرقي القياسي: 10 صباحًا ، الأحد 29 يناير
  • التوقيت البريطاني القياسي: 3 مساءً ، الأحد 29 يناير
  • توقيت وسط أوروبا: 4 مساءً ، الأحد 29 يناير
  • التوقيت الهندي القياسي: 8:30 مساءً ، الأحد 29 يناير
  • التوقيت الرسمي الفلبيني: 11 مساءً ، الأحد 29 يناير
  • توقيت أستراليا المركزي القياسي: 12:30 صباحًا ، الإثنين ، 30 يناير

يمكن للمعجبين قراءة الفصل القادم من Black Clover على تطبيق MANGA Plus من Shueisha وتطبيق Shonen Jump من شركة Viz Media السابق يسمح للمعجبين بقراءة جميع فصول سلسلة المانجا ومع ذلك، فإن كلمة تحذير للقراء هي أنه يمكنهم مشاهدة فصل معين مرة واحدة فقط.

سيشهد الفصل 349 من Black Clover مواجهة أستا لواحد من البالادين المتبقيين في أرض الشمس بينما يريد إنقاذ الأخت ليلي أولاً نظرًا لوجود Paladin Heath Grice أيضًا في المشهد فمن المحتمل أنه سيهاجم Asta أولاً.

توفي هيث جريس سابقًا في المسلسل ، لكن لوسيوس زوغراتيس أعاده إلى بالادين باعتباره بالادين الملك الساحر السابق لديه القدرة على تحويل شخص ما سواء كان حيا أو ميتا إلى Paladin في حين أن شخصًا مثل Yrul قد عاد إلى حالته الأصلية إلا أنه لم يتضح بعد ما يفعله Asta Anti-Magic Zetten مع Paladin الذي مات سابقًا مثل Heath Grice.

خلاف ذلك قد يشهد الفصل القادم أيضًا أن أستا تقاتل بالادين الأخت ليلي حيث قد يحاول إنقاذها أولاً ومع ذلك، نظرًا لقوة أستا الجديدة قد يقاطع لوسيوس أيضًا المعركة للحفاظ على بالادين ليلي آمنًا ليوم القيامة.

الفصل 348 من Black Clover بعنوان محدد رأى أستا ينقذ Ichika ويقاتل Paladin Yrul كما أتقن Zetten مما سمح له باستخدام Anti-Magic Zetten والذي ، وفقًا لـ Ryuzen Seven Yosuga ، هو الهجوم المضاد النهائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.