أول تعليق من مكتب جورج وسوف بعد أنباء اعتزاله

أصدر مكتب الفنان جورج وسوف بياناً رسميًا حول حقيقة الأنباء المتداولة على نطاق واسع في الفترة الأخيرة بشأن اعتزال جورج وسوف بعد وفاة نجله وديع.

ونفى المكتب الشائعات المتداولة حول اعتزال الفنان جورج وسوف لافتين إصدار أغنية لنجله الراحل وديع، على أن يرجع الى العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير.

وقال المكتب الإعلامي للفنان جورج وسوف، بيانا عنه، قال فيه إنه: “يشكر كل من واساه  ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرًا للظروف التي يمر بها”.

وتابع: “وبما إن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شئ موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع”.

طلب جورج وسوف خلال عزاء نجله وديع ان تتلى آيات من القرآن الكريم في العزاء الذي أقيم في بلدة كفرون بسوريا .

ولقى هذا الطلب استحساناً كثيرًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ وأكدوا أن جورج وسوف يرغب في إرسال رسالة مفادها أن كل الأديان مرتبطة ببعضها البعض.

فاجأ سلطان الطرب جورج وسوف معجبيه ومتابعيه بتعاليه على جراحه لفقدان ابنه وحضور حفل توزيع جوائز الفن والرياضة JOY AWARDS الذي أُقيم في المملكة العربية السعودية.


 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.