الممثل التركي بوراك دينيز يظهر بدون ملابس.. والجمهور مصدوم ’’صور’’

تداول رواد مواقع السوشل ميديا صورة للممثل التركي الشهير “بوراك دينيز” ظهر فيها بوضعية مثيرة للجدل حيث بدا مرتدياً قطعة من ملابسه الداخلية وزوج من الجوارب فقط.

ظهر بوراك في الصور المتداولة على نطاق واسع وهو يضع رجله على الكرسي الموجود في الغرفة متخذاً وضعية التصوير وهو ينظر إلى النافذة ويدخن سيجارة ويضع يده على محيط خصره.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة وتفاجأو من ظهور بوراك دينيز بهذه الوضعية، وزعم بعضهم بان بوراك ظهر بهذا الشكل حتى يتصدّر الترند بعد أن سلطت منصة نيتفليكس الضوء على الممثل “مارت رمضان ديمير” خلال الترويج لمسلسل “شاهيمران” بسبب الشهره الكبيرة التي حققها في مسلسل “طائر الرفراف”.

فيما قال البعض الآخر من المتابعين بأن بوراك دينيز ظهر بهذه الوضعية ليردّ على المذكّرة التي صدرت بحقه وهي اعتقاله بعد أن اعتدى على الممثلة التركية نيبلري شاهين لفظيًا وجسديًا.

يؤدي الممثل التركي الشهير “بوراك دينيز” دور البطولة في مسلسل “شاهميران” الجديد والذي يذاع على منصة نيتفليكس، حيث تمكّن المسلسل من تصدّر قائمة المسلسلات التي تعرض في الفترة الحالية.

حيث تدور قصة المسلسل حول مخلوقات خيالية أسطورية عبارة عن ثعابين على هيئة بشر يدرسون في مدرسة ثانوية على الرغم من بلوغهم 400 عامًا الا انهم يظهرون بعمر الشباب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.