بسبب خلاف مع مديره.. طباخ يطلق صراصير في المطعم ويحدث حالة من الرعب

في حادثة تعتبر الأغرب من نوعها، أطلق طباخ بريطاني قنبلة صراصير في مطعم بريطاني شهير بعد خلاف حاد مع مديره.

وبحسب الصحف العالمية، يعمل الطاهي في مطعم شهير، ويشتهر بحانة تاريخية تعود لأكثر من 170 عاماً، وحينما طلب من مديره الحصول على إجازة مدفوعة الأجر، رفض الطلب ودخلا في مشادة كلامية، حتى هدده بتفجير قنبلة صراصير في مطبخ المطعم، ثم غادر المطعم.

وبعد مرور يومين نفذ الطباخ التهديد واقتحم مطبخ المطعم وأطلق من جرة كانت معه ما يقارب 20 صرصوراً، و من جهته رفع  مدير المطعم دعوى ضده.

استمعت المحكمة إلى توم ويليامز، الذي يبلغ من العمر 25 عاما بعد أن هدد بإطلاق “قنبلة صراصير” في المطبخ، عندما رفض صاحب الحانة في مدينة “لينكولن” شرق إنجلترا دفع أجره.

وقال المدعي العام ديفيد إيغر إن ويلايمز نفذ تهديده بعد يومين وأضاف: “دخل ويليامز المكان وأطلق عددا من الصراصير.. إنها أنواع من الصراصير غير المتوطنة هنا وتستخدم لإطعام الثعابين”.

إتصل الموظفين في الحانة على الفور بصحة البيئة ومكافحة الآفات وقاموا بإغلاق الحانة.

قال صاحب الحانة، في بيان: “إن تأثير ما قام به المتهم على الموظفين والعائلات كبير.. الأمر لا يتعلق فقط بالشؤون المالية للشركة، بل كان الأمر يتعلق بكيفية انزعاج بقية الموظفين، وخاصة فريق المطبخ، مما حدث”.

وأضاف البيان أن الموظفين الذين لديهم أطفال تأثروا بشكل كبير، و اضطروا إلى التأخر في تنظيف المطبخ ولم يعد بإستطاعتهم وضع أطفالهم في الفراش في وقت مبكر من هذه الليلة.

وتم إبلاغ المحكمة بأن الحانة دفعت 22 ألف جنيه إسترليني (26 ألف دولار) لشركة التأمين الخاصة بها لتغطية الضرر الفادح الذي تعرضت له.

من جهته قال محامي الدفاع جيريمي جينس: “هذه قضية مليئة بخيارات سيئة من قبل المتهم… كان هناك نزاع مشروع واتخذ قرارا سيئا بدلا من التصالح للحصول على بعض التعويض” مشيراً إلى أن ويليامز كان غاضبا للغاية لأنه كان بحاجة إلى المال لإعالة نجله الصغير، الذي كان تحت رعايته منذ أن كان يبلغ من العمر 23 عاما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.