بعد شقيقها بأسبوعين.. وفاة طالبة مصرية أثناء الامتحان وهذه ردة فعل والدها ’’مؤثر’’

بعد أسبوعين فقط من وفاة شقيقها الذي تعرض للصعق بالكهرباء أثناء تأدية وظيفته، توفيت طالبة مصرية داخل لجنة الامتحان نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية وبعد ذلك جرى نقلها إلى مستشفى كفر الدوار العام حيث كانت قد فارقت الحياة.

فارقت الطالبة شروق خليف الحياة بعد 10 دقائق فقط من بدء اختبار الهندسة للصف الثالث الإعدادي في “مدرسة عبدالقادر خليف” الإعدادية التابعة لإدارة مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

وقال والد شروق في تصريح صحفي إن ابنته كانت صائمة خلال أداء الامتحان لتزامن اليوم مع مطلع شهر رجب.

وأضاف باكياً: “أولادي شهداء محمد شهيد العمل وبنتي شهيدة العلم ربنا يعوض عليا ويصبرني ادعولي ادعوا لأولادي”، وأضاف أنه لم يستوعب خبر وفاة نجلته حتى اللحظة.

ومن جهته، قال عبدالمالك الشريف، أحد أقارب الفتاة شروق إنها ذهبت في الصباح الباكر إلى الدرس قبل الامتحان مع أصدقائها، وذهبت بعد ذلك إلى أداء الامتحان، قائلا: “كانت كويسة ومفيش فيها أي حاجة”.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بلاغاً من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، يفيد باستقبال مستشفى كفر الدوار العام جثة شابة، تدعى شروق خليف تبلغ من العمر 14 سنة، وهي طالبة في الصف الثالث الإعدادي.

انتقلت الأجهزة الأمنية فوراً إلى مكان الحادث، وإتضح وفاة الطالبة بسبب تعرضها إلى هبوط حاد في الدورة الدموية وتم تحرير محضر بالواقعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.