بعد وفاة إبنه.. تركي آل الشيخ يستقبل جورج وسوف وعائلته ’’فيديو’’

استقبل رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ المطرب السوري جورج وسوف مع أبنائه حاتم وجورج جونيور في العاصمة السعودية الرياض، بعد مرور أسابيع قليلة على وفاة إبنه وديع.

نشر تركي آل الشيخ عبر حساباته الشخصية على مختلف مواقع السوشل ميديا مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو مع عائلة جورج وسوف التي استقبلها في منزله وعلق عليها قائلاً: “مع أبو وديع الغالي”.

وظهر في مقطع فيديو أخر وهو يستقبل جورج وسوف الذي وصل بصحبة ولديه عند باب السيارة تقديراً وإجلالاً  لجورج وسوف وكذلك بعد الفترة القاسية التي عاشها مع فقدان ابنه وديع.

ويظهر في المقطع تركي آل الشيخ في اللحظة التي توجه فيها إلى سيارة جورج وسوف لاستقباله وقد التقى الثنائي بعناقاً حاراً يظهر محبة متبادلة وعلاقة قوية بينهما.

كما نشر تركي آل الشيخ صورة أخرى برفقة جورج وسوف والفنانَين ماجد المهندس وأصيل أبو بكر، بالإضافة إلى صورة ظهر فيها مع جورج وسوف بمفرده، مضيفاً إليها أغنية “أي دمعة حزن لا” بصوت الأخير.

تجدر الاشارة الى أن جورج وسوف قد أعلن عن أغنية جديدة لنجله وديع الذي فارق الحياة مطلع يناير الجاري، وأعلن بيان لمكتبه أن الفنان “سيعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.