مايان السيد تثير الجدل بجلسة تصوير في البانيو.. والجمهور: من قلة الأماكن!!

شاركت النجمة الشهيرة مايان السيد جمهورها ومتابعيها أحدث جلسة تصوير خضعت لها، خلال إقامتها في غرفتها الفندقية بالرياض بالمملكة العربية السعودية، من أجل حضور حفل مهرجان توزيع الجوائز Joy Awards الموافق يوم السبت 21 يناير الجاري.

نشرت مايان الصور عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، لينتقد المتابعين الحساب بسبب اختيارها للتصوير في “البانيو” من خلال التعليقات.

وظهرت مايان في الصور التي شاركتها داخل بانيو، مرتديه فستان سواريه باللون الأسود وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، مع مكياج حدد عيونها، كما تزينت بعقد ماسي رقيق.

اثارت الصور موجة واسعة من الجدل وانهالت التعليقات والانتقادات اللاذعة عليها.

كما ظهرت مايان في هذه الصور بنفس الإطلالة التي أطلت بها خلال حفل توزيع جوائز “JOY AWARDS” في نسخته الثالثة، الذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية السبت الماضي.

إنتقت مايان السيد فستانًا باللون الأسود من الستان، بتصميم عروس البحر من تصميم اللبناني رامي قاضي، ويبلغ سعره حوالي 3600 دولار أي 108 آلاف جنيه.

تعتبر الفنانة مايان السيد من الفنانات اللواتي يحرصن على الظهور بشكل مميز وراقي، ويشاركن العديد من الصور المختلفة ومقاطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

كما تحرص اعلى اختيار ملابسها بعناية واختيار أخر صيحات الموضة، كما أنها تفضل اختيار الألوان الزاهية التي تظهر جمالها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.