زيف وفاته ليعرف من سيحضر جنازته.. والنتيجة كانت كارثية !!

أثار البرازيلي بالتازار ليموس الذي يبلغ من العمر 60 عاماً غضب أصدقائه وأسرته، بعد أن قام بتزييف وفاته بدافع الفضول لمعرفة من سيحضر جنازته.

كونه مخططًا للجنازات في البرازيل وأجرى المئات منها فكر ليموس في عدد أصدقائه وعائلته الذين سيأتون لرؤيته عند وفاته، لذلك قرر تزوير موته ليرى عدد الأشخاص الذين سيشهدون جنازته.

وروى مدى حزنه بعد أن أقام جنازة حضرها شخصان فقط مقارنة بالجنازات الأخرى التي حضرها أكثر من 500 شخص.

لذلك تمامًا كما هو الحال في البرنامج التلفزيوني Friends حيث أقام روس غيلر جنازة زائفة لمعرفة أي من زملائه السابقين سيحضر، لعب ليموس الحيلة لمعرفة من حضر وكانت النتائج كارثية.

نشر أحد الأشخاص على أحد مواقع السوشل ميديا رسالة أعلن من خلالها أن بالتازار ليموس غادر الحياة إلى حياة أخرى مع صورة تم أخذها أمام مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو، وهذا يدل إلى أنه تم قبول المراسم هناك، لذلك توقع الجميع الأسوأ.

تفاجأت عائلة ليموس بهذا الإعلان حيث لم يكن أحد يعلم أنه في المستشفى ركض أحد أبناء أخيه إلى المستشفى للاستفسار عنه، لكن لم يكن لدى الموظفين أي سجل عن دخول ليموس هناك في الأيام الماضية.

عندما بدأ أصدقاء بالتزار عبر الإنترنت في نشر أخبار وفاته بدأ الناس في التعبير عن حزنهم في التعليقات وطرح أسئلة حول سبب الوفاة لم يتم تقديم أي تفسير وتم نشر وقت ومكان الاحتفال والجنازة على تطبيق “فيس بوك” الخاص بمراسم الجنازة.

اجتمع أصدقاء وعائلة بالتازار ليموس في كنيسة صغيرة في مدينته الأصلية كوريتيبا لحضور ما اعتقدوا أنه جنازة.

وبدأ صوت بالتازار يروي حياته وبدأ الحاضرون في البكاء ظناً منهم أنه تسجيل ،ثم فتح أبواب التابوت وخرج أمام الجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.