مدرب النصر السعودي يفجر مفاجأة حول مستقبل رونالدو

أثارت تصريحات جديدة من الفرنسي رودي غارسيا مدرب النصر السعودي الشكوك حول استمرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع العالمي حتى نهاية عقده.

تجدر الاشارة الى أن رونالدو تعاقد مع النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي، لمدة موسمين ونصف، حتى صيف عام 2025.

سيبلغ رونالدو 41 عامًا عندما ينتهي عقده مع النصر لكن غارسيا أكد أن النجم البرتغالي لن يعتزل مع فريقه الحالي.

وقال المدرب الفرنسي في تصريحاته: “كريستيانو لن يعتزل مع النصر.. سيعود إلى أوروبا في نهاية مسيرته للاعتزال هناك”.

لفت الموقع الإيطالي إلى أن كلمات غارسيا تؤكد الأنباء التي انتشرت حول بند في عقد رونالدو مع النصر، يتيح لـ”صاروخ ماديرا” الرجوع إلى أوروبا الموسم القادم.

من جهتها صرحت صحيفة “ماركا” الإسبانية مؤخراً إن رونالدو اتفق عند توقيع العقد مع النصر، على انتقاله في الموسم القادم  إلى صفوف نيوكاسل يونايتد الإنجليزي المملوك سعوديا، في حال نجح “الماكبايس” في حجز مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 140 هدفا لكنه يواجه خطر فقدان الصدارة أمام منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل 129 هدفا في المسابقة القارية هذا الموسم مع فريقه باريس سان جيرمان.

مؤخراً كشف مصدر في نادي مانشستر يونايتد عن دعوة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لـ 4 من أصدقائه المقربين في الفريق لحضور أحد مبارياته في فريقه الجديد النصر أو زيارته في منزله بالبرتغال في الصيف القادم كي يودعهم بما يليق بهم.

وقال المصدر: «هناك لاعبون في الفريق لا يزالون يحبون ويحترمون كريستيانو وشعروا بالحزن لطريقة رحيله لأنهم لم يودعوه بشكل صحيح. غادر مؤخراً مجموعة الفريق في الواتس أب لكنه وعد بمواصلة التحدث مع بعض من اللاعبين ووجه لهم دعوة لزيارته في السعودية ومشاهدته يلعب أو زيارته بمنزله الجديد بلشبونة. واللاعبون هم هاري ماغواير وبرونو فيرنانديز وكاسيميرو ورافائيل فاران».

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.