بعد صفقة رونالدو للنصر.. رئيس اتحاد جدة: لن نضم أقل من محمد صلاح

تحدث رئيس نادي الاتحاد السعودي أنمار الحائلي خلال لقاء صحفي مع قناة إم بي سي عن إمكانية دعم الفريق بنجوم عالميين بعد انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر.

وقال: “في ظل الأوضاع المالية الحالية لدينا ثقة كبيرة في وزير الرياضة. العالم كله يرى الاتجاه لدعم جميع أندية الوطن بلاعبين عالميين ، هذا يجعل الشارع الرياضي يرتاح بأكمله، أتوقع أن تتم تحركات كبيرة للغاية ولكن في فترة الانتقالات الصيفية”.

وتابع: “لولا دعم وزارة الرياضة للأندية لما وصل الدوري إلى هذه المرحلة، نحن الآن في مرحلة بناء وتطوير شامل للكرة السعودية ، في إطار ذلك التطور رأينا كيف تأهل منتخب السعودية إلى كأس العالم بلا هزيمة وكيف فاز على الأرجنتين في البطولة”.

وعندما تم توجيه سؤال له عن الأسماء المقترحة للإنضمام إلى الدوري السعودي وتفكير اتحاد جدة بالأمر، مثل محمد صلاح نجم ليفربول، وأنخيل دي ماريا نجم يوفنتوس، وحتى ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، رد: “أقل شيء هو أن نفكر في مثل هذا المستوى”.

وأردف:”لا أحب كمشجع أن تجلب لي إدارة النادي أسماء أقل من ذلك. لدينا 7 محترفين أجانب وسيصبحون 8 في الملعب اعتبارا من الموسم القادم”.

وتابع:”رأيتم كيف أضاف حضور كريستيانو رونالدو للدوري، ليس لدينا صعوبات في استقطاب بعض الأسماء التي ذُكرت، والأهم أن نحافظ على الاستدامة”.

واختتم حديثه قائلاً: “اتحاد جدة هو عميد الأندية، ومن مؤسسيها في المملكة العربية السعودية، وليس لدي شك في نظرة المسؤولين إليه، طموحنا مرتفع منذ البداية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.