مبلغ هائل من كريستيانو رونالدو لجورجينا رودريغيز لترفه عن نفسها

صرحت وسائل إعلامية أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يمنح جورجينا رودريغيز 100 ألف دولار كل شهر لكي ترفه عن نفسها الأمر الذي أثار ضجة عارمة بين المتابعين.

منذ يومين إحتفلت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغز بالإحتفال بعيد ميلادها الـ 29، برفقة حبيبها لاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، في أجواء مميزة وديكورات ذهبية بالعاصمة السعودية الرياض.

تداول رواد مواقع السوشل ميديا مقطع فيديو يوثق لحظة وصول جورجينا ورونالدو، إلى أحد مطاعم الرياض، استعداداً للاحتفال بعيد ميلادها.

وتداول مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مجموعة من الصور ومقاطع فيديو تُظهر تجهيز المطعم للاحتفال بعيد ميلاد جورجينا وكذلك زيارة رونالدو واحتفال السعوديون به.

وعلقت جورجينا على الصور المتداولة قائلة :” 29 عامًا محاطًة بالناس والأشخاص الذين أحبهم من كل قلبي ، انا ممتنة جدًا لله على كل شيء شكرًا لكم جميعًا على تخصيص القليل من وقتكم لتهنئتي وإرسال الكثير من الحب لي”.

ومن جهة أخرى، ينتظر المتابعين عرض الموسم الثاني من مسلسل Soy Georgina، والتي كانت قد شوّقت المتابعين له بمشاركتها البوستر وأرفقته بتعليق “العودة إلى الملعب مارس 2023”.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.