أخطاء من الزوجة تؤثر على رغبة الزوج: تعرف عليها

بعد مرور سنوات طويلة على الزواج يشعر الزوجان أو كلاهما بالملل من روتين الحياة، مما يؤثر على العلاقة الزوجية وبالتالي تتأثر العلاقة الحميمة بينهما.

يمكن للزوجة أن تلعب دورًا في تقليل الرغبة الجنسية للزوج من خلال بعض الأخطاء التي ترتكبها دون أن تدرك ذلك وإليكم أهم هذه الأخطاء:

 التعامل مع الزوج مثل الأم

بعض السيدات يتعاملن مع أزواجهنّ بنفس الطريقة التي تتعامل فيها الأم، أي تجعله يشعر بأنه مراقب ومدلل، لكن هذا تصرف خاطىء إذا دام لفترة طويلة؛ لأن الزوج يحب أن يشعر بأنه حر ومسؤول عن سلوكياته.

مقارنة الزوج بالآخرين

ومن أخطاء الزوجة التي تؤثر على رغبة الزوج مقارنة الزوج بالآخرين لا يستطيع الزوج تحمل هذا الشعور لأن مقارنته بشخص آخر تعني أن مكانته وقيمته ليست عالية في نظر زوجته.

غالبًا ما تؤدي هذه المقارنة إلى بناء العديد من الحدود بين الزوج والزوجة.

 إهمال الزوجة لنفسها وزوجها

تنخفض رغبة الزوج في العلاقة الحميمة عندما يرى أن زوجته لا تهتم بنفسها وجمالها وأناقتها لأن هذا من الأمور الأساسية التي تهم الزوج وكل تقصير من جانب الزوجة يجعل الزوج ينفر .

رفض الممارسة الحميمة

قد تمر الزوجة بحالة نفسية سيئة، الأمر الذي يجعلها ترفض طلب زوجها لممارسة الجنس، ومع تكرار هذا يتأثر الزوج بشكل سلبي ويكف عن هذا الطلب، وتقل رغبته بمرور الوقت.

لا يحب الزوج أن يلح على زوجته، ويريد أن ترغب به هي يضاً، لذلك على الزوجة التجديد في حياتها والابتعاد عن مصادر التوتر والقلق التي تجعلها ترفض العلاقة الحميمة مع شريكها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.