انتحار مصري صعقاً بالكهرباء أمام المارة وسط شارع عام

قام شاب مصري بالتخلص من حياته صعقا بالكهرباء باستخدام محول كهربائي أمام المارة في قرية بمحافظة الجيزة.

رصدت كاميرا مراقبة الشاب وهو يسير نحو المحول الكهربائي بأحد شوارع قرية شبرامنت، ثم قام بفتح كابينة المحول الكهربي وحاول نزع الأسلاك، وبعد العديد من المحاولات أصيب بصعقة كهربائية وإلتقط أخر أنفاسه.
قال شاهد عيان، أن الشاب المتوفى يعاني من مرض نفسي.
تم فتح محضر بالواقعة وأُبلغت النيابة التي تولت عملية التحقيق.

جريمة تهز ليبيا.. شاب يقتل عائلته حرقاً أثناء نومهم ويكشف سبب قيامه بذلك !!

في واقعة مشابهة قام شاب ليبي قبل أيام بحرق أفراد اسرته الخمسة، بعدما صب البنزين في محيط المنزل وأضرم النار فيه خلال نومهم.

وأوضحت وزارة الداخلية الليبية، خلال بيان لها ملابسات مقتل عائلة تتألف من 5 أفراد في مدينة غريان غرب البلاد، بعد إضرام الحريق في منزلهم، وقالت إن التحقيقات وصلت إلى المتهم الرئيسي وهو النجل البكر لأسرته وأحد الناجين من الحريق.
ولفتت  إلى أن الجاني أقرّ بقيامه بالحادثة عمداً حيث قال أنه قتل والديه وشقيقه وشقيقاته بمنزلهم بعد انتظارهم حتى نومهم.
وبينت أن الجاني قال في اعترافاته، أنه في حلول الساعة الساعة الثالثة فجراً، أحضر وعاء سعته 7 لتر وضع فيه مادة البنزين وقام بتوزيعها في كافة أرجاء المنزل، وقبل وصوله أمام الباب الرئيسي تعثر بشقيقه الناجي الثاني الذي كان نائما مع باقي الأفراد واستطاع الخروج، ثم قام بإشعال النار بالمنزل لتضليل العدالة.
أكدت الوزارة أن المتهم صرح بالسبب الذي جعله يرتكب هذه الجريمة، وهو سوء معاملة أفراد عائلته له من خلال ممارسة الضغوطات عليه، وأكدت أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية وتم تحويله  الى النيابة العامة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.