صديقة رونالدو.. غرامات مالية تنتظر جورجينيا في السعودية لهذا السبب

من المرجح أن يكون قرار إحضار كريستيانو رونالدو للعيش في المملكة العربية السعودية أكثر صعوبة بالنسبة لصديقته جورجينا رودريغيز التي يبدو أنها تكافح من أجل التاقلم مع ثقافة المملكة والتي تختلف تمامًا عن تلك التي اعتادت عليها.

حياة جورجينا، التي تتمتع بشخصية رشيقة وأسلوب أنيق في عالم الموضة والطريقة التي تظهر بها غالبًا في الأماكن العامة وعلى شبكات السوشل ميديا معروفة للجميع الأمر الذي قد يدفعها إلى مواجهة غرامات مالية في المستقبل .

يجب أن تتكيف العارضة الإسبانية التي تبلغ من العمر 29 عامًا مع العادات الحازمة للمملكة العربية السعودية وهي دولة إسلامية ذات قواعد واضحة جدًا خاصة بالنسبة للنساء وكيفية ارتداء الملابس.

على الرغم من أنه تم رؤيتها في الأماكن العامة وهي ترتدي العباءة وهي سترة طويلة داكنة اللون ترتديها النساء في الأماكن العامة في المملكة، إلا أنها ظهرت مؤخرًا بإطلالة فاضحة مكشوفة الصدر والبطن بالكامل، وهذا يخالف قانون الآداب العامة في المملكة.

بالرغم من عدم وجود قائمة كاملة بالملابس المحظورة فمن المفهوم أن النساء لا يمكنهن ارتداء التنانير القصيرة أو السراويل القصيرة أو القمصان ذات القصات العارية أو القمصان أو الحمالات أو السراويل الممزقة.

نظرًا لانتهاك جورجينا رودريغيز لهذه القاعدة فقد يؤدي ذلك إلى فرض غرامة عليها.

في المرة الأولى التي يقوم فيها الزائر بهذه المخالفة يجب عليه دفع غرامة قدرها 100 ريال أي حوالي 25 يورو وفي المرة الثانية 200 ريال أي أقل بقليل من 50 يورو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.