كريستيانو رونالدو يفاجأ السعوديين بهذه الخطوة الجريئة وغير المسبوقة.. ما سيحدث لم يتوقعه أحد!!

دعا النجم البرتغالي ولاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو نجوم مانشستر يونايتد الإنجليزي للحضور إلى المملكة العربية السعودية.

إلتحق كريستيانو رونالدو بنادي النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية 2023 في صفقة انتقال حر، بعقد يستمر لمدة عامين ونصف حتى صيف 2025 وراتب خيالي بلغ 173 مليون جنيه في الموسم.

رونالدو يدعو 4 من زملائه لحضور مبارياته مع النصر.. من هم؟

كشف مصدر في نادي مانشستر يونايتد عن دعوة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لـ 4 من أصدقائه المقربين في الفريق لحضور أحد مبارياته في فريقه الجديد النصر أو زيارته في منزله بالبرتغال في الصيف القادم كي يودعهم بما يليق بهم.

وقال المصدر: «هناك لاعبون في الفريق لا يزالون يحبون ويحترمون كريستيانو وشعروا بالحزن لطريقة رحيله لأنهم لم يودعوه بشكل صحيح. غادر مؤخراً مجموعة الفريق في الواتس أب لكنه وعد بمواصلة التحدث مع بعض من اللاعبين ووجه لهم دعوة لزيارته في السعودية ومشاهدته يلعب أو زيارته بمنزله الجديد بلشبونة. واللاعبون هم هاري ماغواير وبرونو فيرنانديز وكاسيميرو ورافائيل فاران».

وأضاف : «اثنان من اللاعبين قالا في التمرينات إنهما يأملان أن يهديهما رونالدو إحدى سياراته كما فعل سيرجيو أغويرو عندما غادر مانشستر سيتي».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.