مانجا ون بنش مان One Punch Man الفصل 179 كامل مترجم

تم إصدار الفصل 179 من One Punch Man حيث شاهد المعجبون أخيرًا القتال بين سايتاما وتاتسوماكي يبدو أن Mangaka Yusuke Murata لديه شيء مخطط للمستقبل لأنه لم يزود المشجعين فقط بالقتال الذي طال انتظاره ولكنه أظهر أيضًا كيف تمكن عضوا Tsukuyomi من الهروب.

مانجا ون بنش مان One Punch Man الفصل 179

في الفصل السابق أمسك سايتاما بيدي تاتسوماكي في محاولة لمنعها من إيذاء أعضاء مجموعة بليزارد ومع ذلك، وبالنظر إلى الطريقة التي حاولت بها سايتاما جاهدة من أجل مجموعة فوبوكي اشتبهت تاتسوماكي في مشاعره تجاه أختها ومع ذلك لوقف المزيد من الدمار ، طار سايتاما خارج رابطة الأبطال بينما كان يمسك بتاتسوماكي.

افتتح الفصل 179 من One Punch Man بعنوان الشهود مع عائلة مكونة من ثلاثة أفراد يسافرون نحو Hero Condo في A-city لأنهم أرادوا العيش في مكان آمن من الأعداد المتزايدة من الوحوش.

 

في مكان آخر على بعد حوالي كيلومترين من Hero Condo هبطت Saitama مع Tatsumaki لأنها كانت غاضبة من عدم تخلي Saitama عنها بينما ضربته على الأرض رفضت سايتاما التخلي عن يد تاتسوماكي، مما جعلها تشك فيما إذا كان يحبها أيضًا أوضحت تاتسوماكي كيف كانت تعتقد أن سايتاما تحب أختها فوبوكي .

ومع ذلك، فإن سبب عدم تخلي سايتاما عن يدها هو أنه يعتقد أنها ستهرب وتدمر المزيد من المباني هذا جعل تاتسوماكي غاضبة لأنها اعتبرت نفسها أقوى من سايتاما لذلك لم يكن لديها سبب للهروب منه.

بالعودة إلى جمعية الأبطال كشفت مجموعة Blizzard لأبطال آخرين كيف تم أسر اثنين من قبل Tatsumaki داخل صخرة ومع ذلك بعد لحظات تم الكشف عن أن عضوي Tsukuyomi السيد Apollo وخائن مجموعة Blizzard تمكنوا من الهروب باستخدام سيارة.

كان هذا في نفس الوقت تقريبًا الذي قامت فيه تاتسوماكي بتنشيط إعصارها والذي تم رصده من قبل كل من Tsukuyomi والمقيمين الجدد في Hero Condo بينما أفلت Tsukuyomi، كانت سيارة العائلة على وشك الوقوع في هجوم Tatsumaki مرتين.

وبغض النظر عن مدى تهورها واصلت تاتسوماكي رؤيتها كيف كانت سايتاما تهرب من هجماتها. اعتبرته مثيرًا للشفقة وأعلنت أنها لن تعهد أبدًا بأختها فوبوكي إلى شخص مثله في غضون ذلك أراد سايتاما ببساطة العودة إلى المنزل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.