مانجا Boruto الفصل 88 كامل مترجم

مع الحلقة الأولى من شاشات ضرب Code Arc في Boruto أصبح المعجبون الآن مجنونين بغزو Code Konoha – وهو الشيء الذي كانوا ينتظرونه منذ لحظة الإعلان عن القوس كثيرون متحمسون الآن لمشاهدة Boruto و Code يواجهان بعضهما البعض.

في الحلقة شوهد Boruto و Kawaki يتحدثان عن مدى قوة Code وكيف يمكنه أن يشكل تهديدًا كبيرًا على Konoha قرروا أخيرًا أن يتدربوا بقوة كافية وأن يكونوا مستعدين للحرب لأنهم لم يرغبوا في التضحية بأي من أعضاء كونوها من أجل Code.

شكلت الحلقة 287 من Boruto بداية Code Arc كانت الحلقة بعنوان علامات المخالب والتي تمثل علامات مخالب الشفرة الموجودة حول قرية الورق المخفية من المتوقع أن تجلب الحلقة القادمة المزيد من الإلهام فيما يتعلق بالقوس.

ستعرض الحلقة 288 من بوروتو بعنوان Captive Slaves على تلفزيون طوكيو يوم الأحد الموافق 19 فبراير 2023 وستصدر لأول مرة في اليابان ثم في بقية أنحاء العالم، حيث يحظى المسلسل بقاعدة جماهيرية عالمية.

مانجا Boruto الفصل 88

سيتم إصدار الحلقة في الأوقات التالية في أجزاء مختلفة من العالم:

توقيت المحيط الهادئ القياسي: 1 صباحًا ، الأحد ، 19 فبراير
التوقيت الشرقي القياسي: 4 صباحًا ، الأحد ، 19 فبراير
التوقيت الهندي القياسي: 2:30 ظهرًا ، الأحد ، 19 فبراير
التوقيت الياباني القياسي: 6 مساءً ، الأحد ، 19 فبراير
التوقيت الأسترالي القياسي: 8 مساءً ، الأحد 19 فبراير
التوقيت المركزي المركزي: 3 صباحًا ، الأحد ، 19 فبراير
ستتوفر الحلقة 288 أيضًا على Crunchyroll و Hulu

أظهرت المعاينة التي تم إطلاقها بالفعل بوروتو وكاواكي وسارادا يتحدثون عن الموقف المقلق لامتلاك كود في كونوها ومناقشة كيف سيدافعون عن القرية حتى الآن ربما توصلوا إلى خطط يمكن أن تكون مفيدة في جعل Code يتراجع.

لدى Eida و Code مشهد معًا في المعاينة حيث يتشارك كل منهما لحظة ساخنة، على الرغم من أن عايدة كانت هادئة وباردة أرادها Code أن تستجيب بشكل صحيح لأنه كان هو من قرر إيقاظها في الحلقة القادمة من Boruto يبدو أنه منزعج من عدم قدرته على قتل Eida على الرغم من قوته.

من ناحية أخرى حذر Bug Code من صلاحيات عايدة وطلبت منه منع نفسه من التصرف بوقاحة معها لأنه يعرف ما هي قادرة عليه يمكن رؤيته وهو يلعب دورًا مهمًا في جعل عايدة وكود يعملان معًا في الحلقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.