أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر ١٢ الحلقة 12 الثانية عشر

يبحث الملايين من المشاهدين عن الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل أزمة منتصف العمر حيث حقق نجاحاً باهراً منذ عرض أولى حلقاته.

بالرغم من قصة المسلسل الجريئة إلا أنه حاز على إعجاب الملايين من المشاهدين من مختلف الجنسيات و الفئات العمرية كما شكل تريند على محرك البحث الشهير جوجل ومختلف مواقع السوشل ميديا تابع عزيزي الزائر التقرير التالي للنهاية لتتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالحلقة.

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 12

يسلط مسلسل أزمة منتصف العمر الضوء على واحدة من أهم القضايا الجريئة التي يتعرض لها الأزواج وهي الفرق قي العمر، الذي يؤثر على الطرفين بعد مرور عدة أعوام على الزواج.

تدور قصة الحلقة الثانية عشر 12 من مسلسل أزمة منتصف العمر حول فيروز التي تؤدي دورها ريهام عبد الغفور حيث تزوجت من رجل أكبر منها في العمر بسبب ضغط والدتها وأنجبت منه بنت تدعى رنا رئيس تتزوج أيضاً من عمر الذي يؤدي دوره كريم فهمي يكبرها بسنوات، ومن هنا تكتشف فيروز معاملة زوج ابنتها وتفتكر معاملة زوجها لها.

يعرض المسلسل على منصة شاهد الرقمية وعُرضت أولى حلقاته يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يشارك في بطولة العمل باقة من الممثلين و الممثلات من بينهم ريهام عبد الغفور وكريم فهمي ورنا رئيس وهند عبد الحليم وعمر السعيد وركين سعد ومن تأليف أحمد عادل سلطان وإخراج كريم العدل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.