أحداث مسلسل وبينا ميعاد ٣٠ الحلقة 30 الأخيرة

أهلاً بكم زورانا الكرام في موقع تركيا الأن.. حقق مسلسل وبينا ميعاد نسب مشاهدات مرتفعة للغاية منذ عرض أولى حلقاته على شاشة dmc الفضائية.

من المنتظر عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل يوم السبت الموافق في تمام الساعة 07:30 مساءً على ان تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 02:00 صباحاً، والإعادة الثانية في تمام الساعة 02:00 ظهراً يوم الأحد القادم.

كما تعاد الحلقة أيضاً على قناة dmc دراما في الساعة 11:00 مساء والساعة 08:00 صباحا، ويمكنكم زوار موقع تركيا الأن مشاهدتها على منصة watch it الرقمية.

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة كاملة

رأينا في الحلقة السابقة من المسلسل العديد من الأحداث الشيقة و الرائعة لعل أهمها ذهاب حسن الي يتقمص شخصيته صبري فواز ويحيى إلى بيت الشاب الذي رافق ليلى بداخله وكان يرغب الزواج منها بشكل عرفي.

يأخذونها إلى منزل نادية التي إنفعلت على إبنتها وسألتها عن سبب ذهابها إلى منزل هذا الرجل عدة مرات، يحاول يحىى أن يهدأ من روع نادية بصحبة زوجته وفاء صادق.

يشارك في بطولة المسلسل باقة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم شيرين رضا، صبرى فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادى، يوسف الكداونى، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هانى، يوسف ابراهيم وغيرهم.

المسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إبراهيم حمودة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.