مانجا One Piece ون بيس الفصل 1075 مترجم

تم إصدار المفسدين الأولي للفصل 1075 من Le One Piece يوم الإثنين، 13 فبراير 2023 حاملين معهم بعض التطورات المثيرة حقًا لقوس جزيرة Egghead المثير بشكل خاص هو إثارة فريق بين لوفي وزورو وروب لوتشي وكاكو حيث طلب الزوج الأخير ذلك مع اقتراب سيرافيم من غرفة التحكم.

عنوان الفصل 1075 من One Piece ، Labo Phase Death Game مثير للاهتمام أيضًا ويبدو أنه يضع عواقب وخيمة على المستقبل القريب للمسلسل لا شك أن المفسدين المزعومين قد أثاروا شهية المعجبين إلى أبعد مما كانوا عليه بالفعل.

مانجا One Piece ون بيس الفصل 1075

يبدأ المفسدون الأوليون للفصل 1075 من One Piece بالكشف عن عنوان الإصدار لعبة Labo Phase Death ، كما هو مذكور أعلاه يُزعم أن صفحة الغلاف هي لقاء الدكتور فيجابونك مع الجوروسي في حين أن المفسدين الأوليين لا يذكرون ماهية “لعبة الموت” هذه أو من يقوم بإنشائها فإن الخطوة الأولى فيها على ما يبدو هي نقطة البداية للمفسدين.

Per Etenboby المتسرب الذي قدم هؤلاء المفسدين المزعومين تبدأ المشكلة بشخص ما دمر كل المراقبة Den Den Mushi في مرحلة Labo نتيجة لذلك ، يتعذر على Vegapunk Shaka رؤية ما يحدث في مرحلة Labo خارج غرفة التحكم وبالمثل، ليس لديه فكرة عمن يدمر دن دن موشي.

ادعى المفسدون المزعومون للفصل 1075 من ون بيس أن قبعات القش وأقمار فيجابونك تشكل 4 مجموعات مختلفة للأسف لم يتم تحديد ما هي المجموعات في هذه الدفعة الأولية من المفسدين ومع ذلك يزعمون أن إحدى المجموعات تعرضت للهجوم من قبل S-Snake وهو الاسم الرمزي لنموذج Seraphim المستند إلى Boa Hancock.

ثم يدعي المخربون المزعومون أن S-Bear و S-Hawk ، و Seraphim القائم على Bartholomew Kuma و Dracule Mihawk على التوالي، يهاجمون غرفة التحكم.

يُزعم أن Shaka Vegapunk يعطيهم الأمر بالتوقف لكنه لا يعمل هذا مقلق بشكل خاص، بالنظر إلى أن المشجعين يعرفون التسلسل الهرمي لقيادة سيرافيم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.