أحداث مسلسل الغرور التركي ٢ الحلقة 2 الثانية

يعتبر مسلسل الغرور أحد أحدث المسلسلات التركية لاقى شهرة واسعة في كافة أنحاء العالم العربي، بدأت المواقع في عرصه مدبلج الى اللغة العربية.

إزداد البحث عنه من قبل المشاهدين بعد أن حققت الحلقة الأولى نسب مشاهدة مرتفعة للغاية، تابعوا زوار موقع تركيا الأن التقرير التالي للنهاية لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالحلقة بما في ذلك فريق العمل والقصة وموعد العرض.

مسلسل الغرور الحلقة 2 الثانية 

يذاع مسلسل الغرور التركي كل يوم جمعة، ستعرض الحلقة الثانية من مسلسل الغرور يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت تركيا، وتبث أيضاً على قناة FOX في تركيا، وبعد ساعتين من عرضها على الشاشات تتوفر موقع قصة عشق.

يشارك في بطولة العمل باقة من ألمع النجوم الذين حققوا شهرة كبيرة في العالم العربي، لعل من أهمهم البيرين دويماز بطل مسلسل زمهرير، وميليسيا أصلي بطلة مسلسل حب أعمي، والبيرين دويماز و ميليسيا أسلي باموق وأحمد كاياكسين.

تدور أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الغرور في إطار من الرومانسية حول شاب وفتاة يعيشان قصة عشق كبيرة بين أورهان وخطيبته إيليف، ولكنه يعاني من مشكلات مالية كبيرة تعرقل عملية الزواج، تنقلب الأمور رأسا على عقب عندما يتلقى أورهان عرضا رائعاً من مديرته سيبال، فهل يوافق على هذا العرض؟ ام يرفضه؟

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بعدما تعرفنا على جميع التفاصيل المتعلقة بالحلقة 2 الثانية من مسلسل الغرور التركي الأكثر من رائع، أتمنى ان تكون نالت اعجابكم لمشاهدة المزيد من المسلسلات والأفلام زوروا موقع تركيا الأن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.