أنمي Blue Lock بلو لوك الفصل 207

من المقرر إصدار الفصل 207 من Blue Lock في 21 فبراير 2023 الساعة 12 مساءً بتوقيت اليابان يمكن للمعجبين قراءة الفصل الجديد بعنوان Two Pair في مجلة Weekly Shonen Jump من Shueisha وتطبيق MangaPlus.

غص الفصل السابق في القصة الدرامية المأساوية لـ Yo Hiori عن طريق الفلاش باك على الرغم من مهاراته الاستثنائية لم يحب هيوري كرة القدم أبدًا وتعرض لضغوط من والديه تعلم المشجعون المزيد عن دوافعه للانضمام إلى برنامج Blue Lock على أمل أن يصبح المهاجم رقم 1.

أنمي Blue Lock بلو لوك الفصل 207

كشف Blue Lock Chapter 206 عن أسباب Hiori للعب كرة القدم على عكس معظم اللاعبين الآخرين ، لم يكن يعيش حلمه بل حلم والديه، وكلاهما كانا استثنائيين في مسيرتهما لكنهما لا يمكن أن يصبحا الأفضل حقًا في سن مبكرة جدًا سمع هيوري والديه يناقشان أنهما سيحصلان على الطلاق إذا لم يصبح الأفضل في العالم.

أدرك المعجبون أنه لم يكن يعيش حلمه بل حلم والديه، مما جعله بائسًا كان هذا واضحًا عندما أشاد كاراسو بقدراته الكروية قبل أن يعلق على افتقاره إلى الشغف اختتم الفصل 206 بدعوة إيساجي لهيوري للتدرب معه لذلك قد يفتح الفصل التالي بتفاعل كيميائي بين الاثنين.

على الرغم من أنانيته وجد إيساجي دائمًا طريقة للعمل بشكل جيد مع الآخرين وإخراجهم من الظلام كان هذا واضحًا في تفاعلاته الأولية مع شيغيري ربما سيضم الفصل 207 من Blue Lock دور Isagi وهو يساعد Hiori في محاربة شياطينه الداخلية.

نظرًا لأن الفصل 206 يمثل منظورًا جديدًا للشخصيات الثانوية فإن المعجبين متحمسون الآن لرؤية المزيد من التطور للاعبين الآخرين في دوري Neo-Egoist League.

بدلاً من التركيز على Isagi و Hiori قد تركز القصة على لاعبين آخرين في فريق Bastard Munchen منذ ظهوره لأول مرة ترك مايكل كايزر القراء متحمسين دائمًا، لذلك قد يفي كانيشيرو بذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.