مانجا Kingdom الفصل 748 كامل مترجم

سيصدر فصل Kingdom الجديد قريبًا حيث لدينا بالفعل ترجمات المعجبين للفصل لبدء الأمور يمكننا أن نتوقع أن نرى نهاية هذه الحرب بفصل المملكة 748.

يقترب القائد Jyoukaryuu  بسرعة من موقع Riboku ويلتقي مع  قوة القائد Kohakukou  على طول الطريق هذا يؤدي إلى معركة بين Kanki و Riboku

يعرف كانكي  أنه لا يملك الوقت الكافي ويهاجم ريبوكو ببسالة بعد ذلك نرى أيضًا مارون في المعركة يحلل كل نوع من المواقف عندما يتلقى رسالة من أوجيكو.

يبدو ريبوكو قريبًا جدًا من وفاته بسبب إصاباته، لكنه تمكن بطريقة ما من صد جنود كانكي يحاول Ba Fuuji أن يأتي لمساعدة Riboku بينما يتقدم Koku’Ou ببطء نحو Riboku.

مانجا Kingdom الفصل 748 كامل مترجم

تستمر معركة Ringyoku ضد Futei حيث لا يوجد فائز واضح ولن يستسلم أي منهما يستمر Ba Fuuji في التحرك نحو Riboku بغض النظر عن هجمات العدو ، حتى لو استمر في الإصابة.

في هذه اللحظة، يشاهد الجميع اقتراب جيوش القائد جيوكاريو وكوهاكو يعتقد الجنود بالفعل أن النصر في صالحهم وخسر كل شيء بالنسبة لشين يعطي كانكي نظرة جادة للغاية، لأنه يحتاج إلى إنهاء الحرب هنا والآن.

وصلت الجيوش  بالفعل وكان كين يصرخ بفرح بعد أن شاهد هذا الموقف لا تزال Koku’Ou  تحارب في شكلها السيئ وتجرح  على يد جندي وتموت .

بينما يشهد Ringyoku هذه الأحداث المؤسفة يستمر Zenou في الاشتباك مع Jyoukaryuu. Jyoukaryuu يدافع بسهولة عن هجوم Zenou ويقتله بضربة قاتلة واحدة.

يأتي Kohakukou لمساعدة Riboku ويسأل عما إذا كان بإمكانه الحصول على شرف إنهاء Kanki يحاول Ringyoku بصمت تجاوز هذه الفوضى ويساعد Futei كانكي.

اقترب الجنود من شين ليقولوا إن هجوم كانكي المفاجئ قد فشل وأنه محاط بجيوش ريبوكو. يقول Karyoten لـ Shin ألا يفقد إيمانه وأن كانكي لا يزال يخطط لشيء ما Karyoten يأمر شين بالانسحاب لأن هذا سيكون أفضل بالنسبة له وسط هذه المحادثة، أوجيكو يسلم رسالة كانكي إلى شين.

كان كانكي قد توقع بالفعل أن هذا قد يكون وضعًا محتملًا وكان يعلم أن شين سيحاول الإسراع وإنقاذه يقول إنه يتمنى أن يتراجع شين في حالة فشل هجومه المفاجئ أو إذا كان محاطًا بجيش ريبوكو.

يأخذ أوجيكو عقد جناح الجنرالات الستة العظماء إلى شين على أمل أن يفهم رسالة كانكي لا شين ولا مارون راضيان عن انتهاء  هذه الحرب بعد هذه الخسائر العديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.