راغب علامة بصورة نادرة مع والدته

أحيا المطرب اللبناني راغب علامة الذكرى السنوية السابعة لوفاة والدته ونشر صورة نادرة بهذه المناسبة عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلّق قائلاً: “٧ سنين مرت على غياب ست الستات. الله يرحمك يا حبيبة روحي.الفاتحة والصلاة على روحك الطاهرة”.

 

مؤخراً وجه راغب رسالة محبة للمتضررين من زلزال سوريا وتركيا وقال :”بهيدا اليوم بدي إهدي وردة.. لكل وردة لكل جريح ولكل شهيد ولكل عائلة شهيد أو مصاب تأذى و تضرر من هذا المصاب الأليم ..ولأنو الحياة ما حلوة بلا حب وأحلا شي بالدنيي الحب ..والعطاء ولازم نكون دايمين واقفين مع بعض إيد بإيد ، إيد واحدة وشعارنا المحبة حتى نطبق أسمى معاني الحب والإلفة مش بس اليوم وكل يوم لتخلص الدني بتمنى تكون بألف خير وكل إيد بإيد وإنتو بألف خير.. راغب علامة”.

 

وتساءل عن دور السياسين في المساعدات التي يتعين عليهم تقديمها للمتضررين، وكتب : “معظم الفنانين وقت المحنة وبكل صدق ومحبة وعاطفة ظهروا وقدموا وساعدوا، لكن السؤال المهم أين أهل السياسة من المساعدة”؟ وكان قد تفاعل راغب مع الكارثة التي حلت على تركيا وسوريا، بعد وقوع الزلزال الكبير، وشارك منشوراً قال فيه: “صلواتنا لأهلنا في سوريا و تركيا وكلّ التّضامن معهم في هذا الحَدث المُؤلم، كامل العزاء لأهل الضحايا، قلبنا معكم، مع تمنّياتنا بالشّفاء العاجل للمُصابين، حمى الله الجميع، على العالم الترفّع عن المشاكل السياسيّة لمساعدة الشّعبين السّوري والتركي”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.