مانجا Boruto الفصل 288 كامل مترجم

Boruto : Naruto Next Generation الحلقة 288 ستصدر يوم الأحد، 19 فبراير في الساعة 1:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي سيصدر تلفزيون طوكيو الحلقة الجديدة من المسلسل في اليابان بينما رخصته Crunchyroll للجمهور الدولي سيختلف جدول الإصدار وفقًا لمنطقتك الزمنية، لذا إليك وقت إصدار الحلقة 288 حول العالم:

توقيت المحيط الهادئ: 1:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ
التوقيت الجبلي: 2:00 صباحًا بتوقيت جرينتش
التوقيت المركزي: 3:00 ص CST
التوقيت الشرقي: 4:00 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
التوقيت البريطاني: 9:00 صباحًا بتوقيت جرينتش
التوقيت الأوروبي: 10:00 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا الصيفي
التوقيت الهندي: 2:30 مساءً بتوقيت الهند
التوقيت الأسترالي: 7:00 مساءً بتوقيت شرق أستراليا

مانجا Boruto الفصل 288 كامل مترجم

بدأت الحلقة السابقة من Boruto رحلة Code Arc وأعادت Code إلى قرية Kohana. أبطالنا على دراية جيدة بقوى Code، لذا فهم بحاجة إلى الاستعداد بقوة للمعركة القادمة الآن ينتظر المعجبون بفارغ الصبر مشاهدة Boruto يواجه Code وهو ما قد نراه في الحلقات القادمة قريبًا.

تم عرض معاينة الحلقة القادمة بعنوان “Captive” قبل إصدار الحلقة وهي تكشف عن Code يتساءل لماذا لم يستطع قتل Eida على الرغم من قوته وصرح Bug بأنه قد استخف بها كثيرًا في غضون ذلك يمكن رؤية بوروتو وكاواكي وسارادا وهم يناقشون الموقف فيما يتعلق بالكود وكيف يجب عليهم مواجهته.

شهد ساي وشيكامارو علامات مخالب كود ، مؤكدين عودته إلى كوهانا من ناحية أخرى شق Code طريقه عبر القاعدة السرية بينما كان يقضي على كل من جاء في طريقه دون بذل الكثير من الجهد.

انتقل المشهد بعد ذلك إلى Kawaki و Boruto وأخبر الأول الأخير عن صلاحياته لأنه سيساعدهم في محاربة Code.

واجه أحد الحراس كود وحقن نفسه بمصل، مما جعله أقوى. ومع ذلك تغلب عليه كود بسهولة وبعد ذلك قام الحارس بحقن المزيد من المصل وتحول إلى كائن يشبه الوحش واكتسب المزيد من القوة لكن الحارس لم يكن قريبًا من Code وقد تغلب عليه الأخير بسهولة ثم اقترب كود من Bug وطلب منه اصطحابه إلى Eida بينما قرر Kawaki و Boruto إيقافه التقى كود أخيرًا بـ Eida وفتح قفصها لتحريرها وأخبرها عن تاريخه مع Jigen و Boro.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.