أنمي بلو لوك Blue Lock الحلقة 20

سيتم بث الحلقة 20 من Blue Lock يوم الأحد 26 فبراير في تمام الساعة 1:30 صباحًا بتوقيت اليابان على تلفزيون Asahi. سيكون متاحًا للبث دوليًا على Crunchyroll مع استثناءات قليلة في بلدان محددة حيث سيكون الأنمي متاحًا على Netflix.

شهدت الحلقة السابقة قيام فريق Isagi باختيار Chigiri للانضمام إليهم أثناء انتقالهم إلى المرحلة الرابعة. في وقت لاحق كشفت الحلقة الخلفية الدرامية لبشيرة وكيف بدأ في تخيل الوحش في وقت لاحق شوهد إيساجي وهو يتحدى فريق إيتوشي في مباراة المرحلة الرابعة.

سيختلف تاريخ ووقت إصدار الحلقة 20 من Blue Lock عبر مناطق زمنية مختلفة، مما يسمح لمعظم المشجعين الدوليين بمشاهدتها يوم السبت 25 فبراير 2023.

  • توقيت المحيط الهادي: 7 صباحًا ، السبت 25 فبراير
  • التوقيت المركزي المركزي: 9 صباحًا ، السبت 25 فبراير
  • التوقيت الشرقي القياسي: 10 صباحًا ، السبت 25 فبراير
  • التوقيت البريطاني القياسي: 3 مساءً ، السبت 25 فبراير
  • توقيت وسط أوروبا: 4 مساءً ، السبت 25 فبراير
  • التوقيت الهندي القياسي: 10 مساءً ، السبت 25 فبراير
  • التوقيت الرسمي الفلبيني: 12:30 صباحًا ، الأحد 26 فبراير
  • التوقيت الرسمي المركزي الأسترالي: 2 صباحًا ، الأحد 26 فبراير

أنمي بلو لوك Blue Lock الحلقة 20

ستكون الحلقة 20 من Blue Lock متاحة على Crunchyroll في معظم أنحاء العالم سيكون متاحًا أيضًا للبث على Netflix في بلدان آسيوية محددة ، بما في ذلك اليابان والهند وهونغ كونغ وسنغافورة وماليزيا والفلبين وتايلاند.

الحلقة 20 من Blue Lock سيكون على الأرجح فريق Isagi يواجه فريق Itoshi نظرًا لأن Chigiri هو إضافة جديدة لفريقهم فمن المرجح أن يرى المشجعون كيف يلعب Isagi و Nagi و Barou معه.

بالإضافة إلى ذلك خضع Isagi لبعض التغييرات الهائلة منذ مباراته الأخيرة ضد Itoshi، وبالتالي يمكن للجماهير أن ترى بعض الاختلاف في المنافسة عند مقارنتها بمواجهتهم السابقة.

ركزت الحلقة 19 من Blue Lock بعنوان Dancing Boy، في الغالب على بشيرة وكيف بدأ في تخيل وحش يلعب معه لقد أراد دائمًا تجاوز حدوده وبالتالي يمكنه تصور المسرحيات التي كانت أصعب قليلاً من المعتاد.= هذا هو المكان الذي تخيل فيه الوحش.

ظل بشيرة يتخيل الأمر نفسه لسنوات ومع ذلك لم يتمكن من العثور على زميل في الفريق كان قادرًا على التنافس مع الوحش لذلك عندما دخل أخيرًا Blue Lock والتقى بإيساجي عرف أنه وجد وحشه أخيرًا وبالتالي أراد الاستمرار في اللعب معه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.