مانجا One Piece الفصل 1076 ” تلخيص كامل”

تم إصدار مفسدين الملخص الكامل للفصل 1076 من ون بيس يوم الثلاثاء 21 فبراير 2023، مما جلب معهم نظرة مثيرة على الإصدار القادم كما هو الحال دائمًا يشرح المفسدون الملخصون الكاملون ويوسعون التفاصيل التي لم تكن واضحة في المفسدين الأوليين، مما يجلب وجهات نظر جديدة ومعنى لأحداث القضية.

من المثير بشكل خاص أن المفسدين الملخصين للفصل 1076 من One Piece يعودون إلى Shanks، ويبدو أنه يستعد للمعركة مع Captain Eustass Kid في Elbaf.

يبدو أن Shanks تقاتل من أجل Kid’s Road Poneglyph لكن من غير الواضح ما هي دوافع Kid. على الأرجح يرغب المستعر الأعظم الشاب في الانتقام من ذراعه اليسرى المقطوعة الآن.

مفسدين الفصل 1076 من ون بيس يرون أيضًا فريق مونكي دي لوفي ورورونوا زورو مع روب لوتشي وكاكو ومع ذلك فإن تحفظات الأزواج السابقين قد تنذر بتطورات غير سارة في القضايا القادمة.

مانجا One Piece الفصل 1076

يدعي المفسدون الملخصون الكاملون للفصل 1076 من ون بيس أن المشكلة تبدأ على الفور حيث انتهى الأخير يسمع زورو صرخة نامي من بعيد ويقول إنهم بحاجة لحماية كل من Vegapunks وطاقمهم بأفضل شكل ممكن لسوء الحظ، لم يتم تقديم أي تحديث أو منظور فعلي للمجموعات الأخرى في هذه المسألة.

نظرًا لأنهم بحاجة إلى إنهاء هذه المعركة بسرعة لمساعدة الآخرين، قرر Luffy و Zoro أنه لا يستحق حمل CP0 بعد ذلك أخبر كاكو لوفي أنه سيكون سعيدًا بالتكبيل مرة أخرى إذا تمكنوا من العيش خلال هجمات السيرافيم. يبدو أن هذا يسعد Luffy الذي يوجه انتباهه إلى Lucci ويسأله عما إذا كان سيتصرف بمجرد انتهاء القتال معًا.

المفسدين الملخص الكامل للفصل 1076 من ون بيس، انظر Lucci يؤكد ذلك ، مما دفع Vegapunk Shaka لإعطاء Luffy مفاتيح أصفاد Lucci و Kaku.

أخبر لوفي أنه حر في فعل ما يشاء طالما أنه يضمن سلامة ستيلا، أي الدكتور فيجابونك الفعلي بعد ذلك أطلق لوفي سراح Lucci و Kaku مع الاعتراف بأن زورو لا يزال لا يثق بأعدائهم القدامى.

ومع ذلك بدأ الاثنان معركتهما، مع قتال Lucci و Luffy مع S-Bear بينما يتواجه زورو وكاكو مع S-Hawk يستخدم لوفي شكل جير فورث، ويستخدم لوتشي شكله الهجين غير المستيقظ Kaku بشكل غامض لا يتحول هنا. تم الكشف عن أن S-Hawk لديها فاكهة شيطان النرد من نوع Paramecia والتي هي في الأصل من Daz Bones، والمعروف أيضًا باسم Mr.1.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.