مانجا One Piece الفصل 1076 مترجم

وصل المفسدون الأوليون للفصل 1076 من ون بيس أخيرًا، مما جلب تطورات وأخبار مثيرة للمسلسل يبدو أن الدكتور فيجابونك قد تم تحديد موقعه أخيرًا بينما قرر لوفي وزورو التحرر والتعاون مع روب لوتشي وكاكو.

المثير بشكل خاص هو أن الفصل 1076 من One Piece يقوم أيضًا بزيارة سريعة إلى Elbaf حيث لا ينتظر المشجعون سوى Red-Haired Shanks إنها واحدة من أكثر المجموعات إثارة وتفصيلاً من المفسدين الأوليين في الأسابيع الأخيرة مما تسبب في ضجة كبيرة بين المعجبين.

مانجا One Piece الفصل 1076 مترجم

يبدأ مفسدون الفصل 1076 من ون بيس بالكشف عن عنوان الإصدار كصديق قديم قبل رؤية روب لوتشي وكاكو تم تحريرهما بواسطة مونكي دي لوفي ورورونوا زورو هذا طلب قدمه الزوج السابق إلى الأخير في نهاية الإصدار السابق وعلى الرغم من اشمئزاز لوفي وزورو الواضح من الفكرة ، فقد وافقوا.

ثم يقاتل Lucci و Luffy مع S-Bear بينما يأخذ Kaku و Zoro مع S-Hawk. تم الكشف هنا أن S-Hawk لديه فاكهة الشيطان للسيد 1 ، فاكهة النرد هذه فاكهة شيطانية تسمح لمستخدمها بتحويل أجسادهم إلى نصل ويتضح ذلك من خلال كيف حارب السيد 1 ، الاسم الحقيقي داز بونز لأول مرة خلال قوس ألاباستا.

ثم يغير الفصل 1076 من ون بيس وجهات النظر ليكشف أن الدكتور فيجابونك الحقيقي قد سُجن إلى جانب عملاء Cipher Pol ثبت أن الوكلاء كانوا هناك منذ شهور هذا يعني على الأرجح أنهم من اختفاءات Egghead والتي سألها CP0 عن Vegapunks عند وصولهم إلى Egghead في وقت سابق من القوس.

لسوء الحظ، لا يحدد المفسدون الأوليون ما إذا كان المشجعون يتعلمون أم لا كيف تم سجن الدكتور فيجابونك جنبًا إلى جنب مع عملاء Cipher Pol هؤلاء بمعنى آخر، يبدو أن هوية خائن Vegapunk لا تزال غير معروفة إذا تم الكشف عنها في العدد القادم، يبدو أن هذه الحقيقة هي حقيقة يقوم المتسربون بحفظها من أجل مفسدين الملخصات الكاملة.

ما لم يتم حفظه لمفسدين الملخص الكامل للفصل 1076 من ون بيس هو أن شانكس موجود في إيلباف مع عمالقة آخرين وفقًا للمفسدين الأوليين، عاد Dorry و Brogy of the Little Garden arc أخيرًا إلى Elbaf قد يكون هذا بسبب عثور Oimo و Kashi من قوس لوبي Enies أخيرًا على قائديهم لكن هذا لم يتم تحديده في كلتا الحالتين في المفسدين الأوليين.

ينتهي المفسدون الأوليون للفصل 1076 من ون بيس بتأكيد وصول Eustass Kid إلى ساحل Elbaf ويبدو أنه أقام مباراة العودة بينه وبين Shanks ومع ذلك فإن هذا مجرد تخمين حيث يبدو أن المفسدين الأوليين يؤكدون أن Kid قد وصل للتو إلى Elbaf بالنظر إلى أن وجود Shanks تم إنشاؤه مسبقًا، فمن المحتمل أن يعرف المعجبون هذا فقط بسبب Shanks ‘Observation Haki.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.