مانجا One Punch Man الفصل 180 مترجم

مع إصدار الفصل 180 من One Punch Man شهد عشاق المسلسل معركة Tatsumaki و Saitama في طائرات متنوعة بينما أحضر سايتاما تاتسوماكي إلى الخارج لمنع الدمار دفعت تورنادو الإرهاب بنفسها المعركة إلى المدن مما تسبب في الدمار.

شهد الفصل السابق قيام سايتاما بإحضار Tatsumaki خارج شقة Hero لتجنب أي تدمير محتمل للبنية التحتية ومع ذلك كان لدى تاتسوماكي أولويات أخرى لأنها كانت تعتقد أن سايتاما تحب أختها بينما هي نفسها لم توافق على كون سايتاما مع فوبوكي.

مانجا One Punch Man الفصل 180 مترجم

افتتح الفصل 180 من One Punch Man بعنوان In the Middle of Something مع Tatsumaki مهاجمة Saitama لأنها أرسلته في الهواء متجهًا نحو المدن.

في هذه الأثناء وبالعودة إلى شقة Hero فكرت فوبوكي في تهديد أختها وقررت حماية مجموعتها Blizzard من خلال حل المجموعة والطلب منهم الابتعاد عنها.

في مكان آخر في N-City ، تعرض بطل الرتبة A Feather للضرب من قبل عصابة تسمى Iron Fist لقد نصبوا فخًا للبطل من خلال الزعم أن لديهم رهينة أنثى وبعد ذلك جاء على الفور إلى مخبئهم وضرب مجموعة من رجالهم أثناء تعرضه للضرب كان أكثر قلقًا بشأن الرهينة إيريكا.

جاءت إيريكا لرؤية ريشة عندما كشفت كيف كانت زعيمة مجموعة القبضة الحديدية امرأة بيغ آيرون لقد خدعت فيذر حتى تصدق أنها فتاة في محنة شكرت فيذر لكونها بطلة نموذجية لكن الأخيرة لم تكن قادرة على رؤية حيلها.

ومع ذلك تبين بعد ذلك أن إيريكا كانت تبكي لأنها كانت تتصرف أمام القبضة الحديدية وهو الوقت الذي عرض فيه رئيس Big Iron مساعدته على التغلب على Feather.

عندما عاد فيذر لمعركته النهائية المفترضة اصطدم سايتاما، الذي رماه تاتسوماكي سابقًا في الهواء بمخبأ القبضة الحديدية مما أدى إلى سقوط ريشة في هذه العملية.

عندما بدأت سايتاما بالاعتذار للقبضة الحديدية وصلت تاتسوماكي إلى موقعها لأنها كانت أقل اهتمامًا بما تفعله العصابة بينما قام سايتاما بضرب Big Iron خارج المخبأ هزم Tatsumaki جميع أعضاء العصابة بينما واصل الاثنان قتالهما، تركت إيريكا وريش بمفردهما في أفكارهما.

في مكان آخر في H-City تسبب وحش Dragon Disaster-Level ، Kenzan Rat في حدوث فوضى عندما طُلب من بطل الرتبة S-Rank Metal Bat القضاء عليه. في اللحظة التي تمكن فيها الخفاش المعدني من الوصول إلى مكان الوحش قُتل كنزان رات.

Tatsumaki الذي كان يحمل Saitama أثناء طيرانه في الهواء قام عن غير قصد بإنزال الوحش عن طريق تحريك الأخير من خلال رأسه.

كان Metal Bat منزعجًا لأنه كان مشغولًا جدًا بحمل قطته ولكن كان عليه أن يأتي لأن الأبطال لم يتمكنوا من الوصول في الوقت المناسب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.