أحداث مسلسل الاصلي ١١ الحلقة 11 الحادية عشر

أهلاً بكم زوارنا الكرام في موقع تركيا الأن، نقدم لكم في السطور التالية الحلقة 11 الحادية عشر من مسلسل الأصلي.

مسلسل الاصلي الحلقة 11

تدور احداث العمل الأكثر من رائع حول شابة تدعى فاطمة الأصلي، فتاة قوية وماكرة، تتقمص دورها الممثلة الشهيرة ريهام عبد الغفور، يتوفى أبيها خلال الأحداث ويترك إرثه لها.

تواجه صراعات كثيرة مع أشقائها الأربعة بسبب الإرث، يرغب كل ابن في الحصول على حقه من الميراث، ولكن فاطمة لا تريد ذلك.

تشتغل الغيرة بين الأشقاء ويبدأ كل منهم بضرب الآخر من وراء ظهره، ولكن أقوى ابته هي فاطمة الاصلي التي تخطط بذكاء لكل ما يحدث.

مسلسل الأصلي من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، يشارك في بطولته باقة من ألمع النجوم والفنانين من بينهم: منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر.

يذاع العمل من السبت الى الاربعاء على قناة دي إم سي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة، ويمكن ايضاً مشاهدته على منصة شاهد الرقمية.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بعدما تعرفنا على جميع التفاصيل المتعلقة بالحلقة 11 من مسلسل الأصلي الأكثر من رائع، أتمنى ان تكون نالت اعجابكم لمشاهدة المزيد من المسلسلات والأفلام زوروا موقع تركيا الأن.

اقرأ:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.