مانجا Chainsaw Man الفصل 122 مترجم

قد يصاب معجبو مانجا Chainsaw Man بخيبة أمل عند سماعهم أن القصة ستتوقف لمدة أسبوعين من المقرر الآن إصدار الفصل 122 من Chainsaw Man في الثامن من مارس.

وصلت الضجة الكبيرة لمانجا Chainsaw Man إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق خاصة مع ختام الفصل 121 من Chainsaw Man ولا يمكن للمعجبين الانتظار لمعرفة ما يخبئه دينجي أيضًا.

من المتوقع أن يبدأ رجل المنشار من حيث توقف الفصل السابق يمكن أن يتوقع المعجبون رؤية دينجي يتعامل مع إدراك أن Nayuta يريده فقط أن يتحول إلى رجل منشار وينخرط في القتال بدلاً من المواعدة.

مانجا Chainsaw Man الفصل 122 مترجم

من المقرر إصدار الفصل 122 من Chainsaw Man يوم الأربعاء 8 مارس 2023 في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان.

يمكن قراءة الفصل 122 من Chainsaw Man مجانًا على موقع Viz Media يمكن لمستخدمي الأجهزة المحمولة أيضًا تنزيل تطبيق Shueisha’s Shonen Jump + وقراءة Chainsaw Man و shonen manga الأخرى عبر الإنترنت بدأ الفصل 121 قوسًا جديدًا وترك العديد من الخيوط السائبة ، لذلك سيكون من المثير للاهتمام رؤيتها تم حلها.

اكتشفت آسا يوشيدا عندما كانت تتخطى دينجي ويتم التخلص منها، وافترضت أنه يحبها تبحث آسا بشكل محموم عن علاقة لمساعدتها في التغلب على وحدتها.

قد تكون آسا قد وصلت إلى أدنى نقطة لها بعد أن رفضها يوشيدا أيضًا، لكن القدر لديه خطط أخرى لها ، حيث يطلب منها الابتعاد عنه بالقرب من نهاية الفصل 121 من Chainsaw Man .

عندما تكتشف آسا الجثة في نهاية الفصل أدركت أنها يجب أن تكون حذرة بشأن رغباتها يقنع Nayuta دينجي بأنه عندما يكون رجل بالمنشار فإن المعجبين سيحبه أكثر من أي صديقة محتملة. في تطور حزين للقدر تتفق دينجي معها.

تركت نهاية الفصل محبي Chainsaw Man يطالبون بالمزيد مع تأجيج تويتر بأخبار توقف المانجا وتأخر إصدار الفصل 122 من Chainsaw Man .

كانت الردود المذكورة أعلاه بشكل عام طريقة فكاهية للمعجبين للتعبير عن إحباطهم من الاضطرار إلى الانتظار أسبوعًا آخر هذا يعني أن آسا بصفتها الشخصية الرئيسية الجديدة تعزز مكانتها تدريجياً في قلوب المعجبين.

في حين أن المعجبين حزينون بالتأكيد بشأن الفجوة يمكنهم الاطلاع على الفصل 122 من Chainsaw Man بمجرد إصداره في 8 مارس 2023 في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان وفي الوقت نفسه يمكنهم قراءة الفصول السابقة على Viz Media و MangaPlus وتطبيق Shonen Jump.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.