مانجا Boruto الفصل 289 مترجم

سيتم إصدار الحلقة 289 من Boruto : Naruto Next Generation يوم الأحد 26 فبراير في تمام الساعة 1:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي في اليابان ستُعرض الحلقة القادمة على تلفزيون طوكيو بينما ستعرض الحلقة على قناة Crunchyroll للجماهير العالمية إليك توقيت إصدار الحلقة لمناطق مختلفة حول العالم:

توقيت المحيط الهادئ: 1:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ
توقيت الجبل: 2:00 صباحًا بتوقيت جرينتش
التوقيت المركزي: 3:00 ص CST
التوقيت الشرقي: 4:00 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
التوقيت البريطاني: 9:00 صباحًا بتوقيت جرينتش
التوقيت الأوروبي: 10:00 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا الصيفي
التوقيت الهندي: 2:30 مساءً بتوقيت الهند
التوقيت الأسترالي: 7:00 مساءً بتوقيت شرق أستراليا

مانجا Boruto الفصل 289 مترجم

الحلقة القادمة من Boruto تحمل عنوان “Qualification” وكما يتضح من العرض السابق فإن Kawaki و Amado سوف يدخلون في شجار سوف يشارك كاواكي استيائه من Code وكيف أن الأخير كان مشكلة بالنسبة له على الرغم من أنه لم يعد سفينة أجاب أمودو على ذلك أنه لا يزال سفينة أوتسوتسوكي إيشيكي ، على الرغم من إقصائه.

في السابق، هدد كود بقتل آدا لتجاهله ومع ذلك كانت أقوى بكثير مما اعتقده كود في البداية أخذ Bug Code إلى الحانة بينما واجهت Ada حارسًا يحمل سلاحًا لكنها استخدمت سحرها لجعله يطيعها وخرجت بحرية. حث Bug Code على الهروب لكن الأخير قاوم في غضون ذلك وصلت Ada وشرحت سلطاتها وكيف يمكنها النظر إلى الماضي وأيضًا مراقبة أي شخص لقد عرضت قدرتها من خلال إظهار ما كانت تفعله كاواكي في الوقت الحالي.

خاض كاواكي وميتسوكي معركة وأنقذ بوروتو الأخير وطالب بتفسير تصرفات كاواكي وبعد ذلك دخل كلاهما في قتال أوضح Ada لـ Code أن Amado هو الشخص الذي يمكنه إزالة محددات قوته على الرغم من أنه لم يكن بهذه السهولة حيث تم تعديل عينيه بطريقة تتطلب إما تعاون Amado أو عينيه.

واصل كاواكي وبوروتو القتال، وأطلق الأول انفجارًا للطاقة امتصه الأول باستخدام كاما. ذكرت كاواكي جيجن في قتاله وصرحت آدا كيف وجدته مثيرًا للشفقة خلال آخر مرة أثار هذا القانون غضبًا وتمنى قتلها لإهانة جيجن شاركت Ada كيف كرهت Amado لأنها سلبت قدرتها على التمتع بحب طبيعي لأنها لا تستطيع التمييز بين المشاعر المزيفة والحقيقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.