أحداث مسلسل الاصلي ١٣ الحلقة 13 الثالثة عشر

أهلا بكم زوار موقع تركيا الأن أينما كنتم، نقدم لكم الآن في التقرير التالي عنوان جديد ألا وهو مسلسل الاصلي الحلقة 13 الثالثة عشر حيث حقق العمل نجاحا باهراً وتصدر التريند على محركات البحث الشهيرة ومختلف مواقع السوشل ميديا في الاونة الأخيرة.

تفاجأ المشاهدين بالممثلة ريهام عبد الغفور وهي تقدم دور جديد عليها، حيث تتقمص شخصية فتاة قوية وشريرة، تابعوا زورانا الكرام لتتعرفوا على كافة التفاصيل الخاصة بالحلقة.

مسلسل الاصلي الحلقة 13 الثالثة عشر

شاهدنا في الحلقات السابقة الكثير من الاحداث الشيقة مثل إخبار فاطمة الاصلي التي تؤدي دورها ريهام عبد الغفور أولاد شقيقتها بحقيقة حبس والدهم وأنه لم يمت مثلما كانا يظنان أنها فارقت الحياة.

كما سردت لهما قصة اعتقاله، لتذهب الأختان إلى المكان المسجون به والدهما ويقابلاه لأول مرة وسط صراع شديد بين الإخوة بسبب الميراث.

الأصلي من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، يشارك في بطولته باقة من ألمع النجوم والفنانين من بينهم: منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بعدما تعرفنا على جميع التفاصيل المتعلقة بالحلقة 13 الثالثة عشر من مسلسل الأصلي الأكثر من رائع، أتمنى ان تكون نالت اعجابكم لمشاهدة المزيد من المسلسلات والأفلام زوروا موقع تركيا الأن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.