مانجا One Punch Man الفصل 181 مترجم

كان المعجبون يتوقعون إصدار الفصل 181 من One Punch Man منذ أن انخفض الفصل السابق قبل أكثر من أسبوع في السابق، كان بإمكان المعجبين دائمًا الرجوع إلى webcomic الأصلي بواسطة ONE لمعرفة ما سيحدث في الفصول اللاحقة ومع ذلك، يبدو أن Mangaka Yusuke Murata قد أضاف بعض العناصر الجديدة التي قد تقود القصة في اتجاه مختلف.

شهد الفصل السابق قيام تاتسوماكي برمي سايتاما عبر المدن، حيث كانت تتبعه في مواقع حيث انتهى كلاهما بحل نزاعات مختلفة بما في ذلك عصابة القبضة الحديدية في N-City ووحش التهديد على مستوى التنين كنزان رات في H-City.

مانجا One Punch Man الفصل 181 مترجم

من الناحية المثالية يجب استئناف الفصل 181 من One Punch Man مباشرةً من حيث انتهت الحلقة السابقة ، وهي المعركة بين سايتاما وتاتسوماكي.

ومع ذلك، هناك فرصة كبيرة أن يركز الفصل القادم على مجموعة Tsukuyomi بالنظر إلى أنه يمكن الكشف عن مزيد من المعلومات حول علاقتهم بالله قريبًا.

خلاف ذلك يمكن للفصل 181 One Punch Man أن يسلط الضوء أيضًا على بعض الأبطال الآخرين بما في ذلك جيران سايتاما الجدد.

طبقًا للويب كوميك الأصلي فإن معركة سايتاما وتاتسوماكي من المقرر أن تقاطعها Speed-o’-Sound Sonic اكتشف الشرير سايتاما بينما كان يقاتل تاتسوماكي وبدأ في ملاحقته في محاولة لمحاربته في حين أن المشهد في الويب الهزلي خالي تمامًا من التفاصيل قد يقرر Yusuke Murata إضافة بعض العناصر الإضافية إلى الفصل 181 من One Punch Man .

مع استمرار القتال بين سايتاما وتاتسوماكي فإن الأخيرة مستعدة جميعًا لبذل نفسها إلى نقطة حيث ينتهي بها الأمر بإعادة فتح الجروح القديمة التي استسلمت لها خلال حادثة جارو. وبالتالي ستضطر إلى إنهاء معركتها مع سايتاما في القصة المصورة الأصلية فعلت ذلك عن طريق إسقاط سايتاما في صدع في الأرض قبل إغلاقها مرة أخرى.

قد تحاول فوبوكي مقابلة تاتسوماكي بعد أن قامت بفصل مجموعة بليزارد، والتي من المفترض أن تعاني من ألم شديد بحلول ذلك الوقت بسبب إصاباتها التي أعيد فتحها.

بالنظر إلى كيفية انتهاء اجتماعهم السابق من الصعب التنبؤ بالتغييرات التي سيحدثها Yusuke Murata على المانجا. ومع ذلك مع قصتهم فإن فرص حدوث أي تغييرات كبيرة تبدو منخفضة للغاية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.