مانجا One Piece الفصل 1077 مترجم

عشاق ون بيس ينتظرون بفارغ الصبر أن يخرج الفصل 1077 في الفصل السابق بدا الأمر وكأن شانكس ويوستاس كيد قد يذهبان إلى الحرب الأمر الذي أثار حماسة الجماهير.

للأسف المسلسل يأخذ استراحة، لذلك لن نحصل على مفسدين من One Piece Chapter 1077 حتى أسبوع الإصدار ولكن هناك بعض الأشياء الكبيرة التي يمكن أن يتطلع إليها المعجبون في الفصل التالي.

مانجا One Piece الفصل 1077 مترجم

في الفصل التالي من ون بيس الفصل 1077 من غير المحتمل أن تستمر القصة في التركيز على كيد وشانكس بدلاً من ذلك يمكن أن يتوقع المشجعون الانتقال مرة أخرى إلى جزيرة Egghead.

كانت هذه الجزيرة هي الموقع الرئيسي للقصة الحالية مع توجه أكثر من 100 سفينة من مشاة البحرية إلى هناك لمحاربة قبعات القش، من المؤكد أن هناك الكثير من العمل.

علاوة على ذلك لا تزال هناك بعض القضايا التي لم يتم حلها والتي يجب التعامل معها مثل هوية خائن Vegapunk والتحقيق الذي أجرته بوني في ذكريات والدها.

في الفصول القليلة الماضية من One Piece كان المعجبون يأملون أن تعود Jewelry Bonny ومع ذلك فقد اختفت من القصة منذ الفصل 1074 حيث كانت تستكشف ذكريات والدها المؤلمة.

يمكن أن يتوقع المعجبون رؤيتها في الفصل 1077 من ون بيس. إذا ظهرت بالفعل فمن المحتمل أن يركز معظم الفصل على الخلفية الدرامية لبارثولوميو كوما ، وهي أطول قصة لم يتم حلها ويجب الانتهاء منها قبل مغادرة إيجيد.

هناك قصة أخرى محتملة لـ One Piece Chapter 1077 وهي التركيز على أطراف البحث التي تبحث حاليًا عن دكتور فيجابونك قد يؤدي هذا إلى اكتشاف سيرافيم الإضافي، الذي من المفترض أن يحل محل شيتشيبوكاي قد يستكشف الفصل أيضًا الخطر المحتمل الذي يواجهه حزب نامي بعد أن صرخت في الفصل 1076 أثناء القتال جنبًا إلى جنب مع روب لوتشي وكاكو.

المجموعة المكونة من Vegapunk Lilith و Pythagoras و York و Franky و Usopp هي أيضًا في مأزق في الفصل 1076 هاجمتهم S-Snake، وبقوى فاكهة الشيطان حولت يورك إلى حجر فيثاغورس وليليث هما المشتبه بهما الرئيسيان لكونهما خائنًا في المجموعة في الفصل 1077 ، يمكن الكشف عن أن أحدهم هو في الواقع خائن.

لن تصدر سلسلة المانجا One Piece فصلاً جديدًا هذا الأسبوع وسيتعين على المعجبين الذين كانوا يتطلعون إليها الانتظار حتى يوم الأحد الخامس من مارس.

لسوء الحظ سيتعين عليهم الانتظار أسبوعًا آخر للحصول على الفصل الجديد لم يتم مشاركة سبب التأخير، ولكن ورد أنه لضمان صحة مانجاكا إيشيرو أودا وفريقه تم تأجيل تاريخ الإصدار الجديد للفصل 1077 وسيكون متاحًا الآن يوم الأحد ، 12 مارس 2023 ، كما أكدت Viz Media.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.